المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ البحر الأحمر يلتقي مع مسئولين بالسفارة الألمانية في الغردقة

السبت 15/يوليو/2017 - 06:52 م
خالد الغول
طباعة
التقي ظهر اليوم، اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، بعدد من مسئولي بالسفارة الألمانية، بديوان عام المحافظة بمدينة الغردقة، لمتابعة حادث أمس، والتواصل مع سلطات التحقيق، للتعرف على ملابسات الحادث.

وأكد المحافظ، أن حادث الاعتداء على السياح في أحد فنادق الغردقة هي حالة فردية، وأن تلك الحوادث الفردية تحدث في كافة دول العالم، مشيرا إلي التدخل السريع من رجال الأمن والتعامل مع الموقف، مضيفا إلي انه تم اتخاذ قرار بمنع دخول أي أفراد أو نزلاء لشواطئ الخاصة بالفنادق غير المقيمين بها.

وأوضح "عبد الله"، أن قام بزيارة للمستشفى للاطمئنان على حالة المصابين، وتبين أنهم يتماثلون للشفاء، موضحا أنه قد قام بالتنسيق مع الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة، بتوفير طائرة هليكوبتر إسعاف، لنقل المصابين بمستشفى معهد ناصر بالقاهرة، لاستكمال العلاج، والاطمئنان الكامل علي شفاءهم، واطمئنان سفراء، ومسئولي المصابين عليهم.

وأضاف المحافظ، أن الأجهزة الأمنية، مازالت تحقق مع المتهم، وتبحث وراء الدافع الحقيقي وراء قيامه بهذا الحادث الفردي، مشيرا إلي أنه يتم تكثيف الدوريات البحرية لتأمين الشواطئ والمياه الإقليمية بأوقات متغيرة، وذلك لمنع حدوث أي مشكلة أو حادثة والتعامل السريع معها.

ومن جانبه أشاد مسئولين السفارة الألمانية، بالإجراءات الأمنية، وتم تقديم الشكر للمحافظ، والجهات الأمنية بالبحر الأحمر للسعي الدائم لتحقيق الأمن والأمان، لكافة السائحين الألمان، معربين عن رضاهم التام عن الأوضاع الأمنية داخل المدينة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads