المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن" ينشر فضائح الناطق الرسمي باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي "أفيخاي أدرعي"

الأحد 16/يوليو/2017 - 01:06 م
منار سالم
طباعة
يطلق عليه البعض لقب "الحرباء المتلونة" هو أفيخاي ادرعي، الناطق الرسمي باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي للإعلام العربي، الذي حصلت صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على الآلاف من المتابعات.

فضائح كثيرة للناطق باسم إسرائيل، على رأسها فضيحته بأنه يتضامن ويتعاطف ويؤيد العرب والمسلمين ويحتفل بأعيادهم، وهو في الحقيقة يحاول أن يُجمل صورة إسرائيل من ناحية ومن ناحية أخرى يُثير الفتن دون أن ينتبه كثيرين، رغم مئات من التهكمات على تلك المنشورات، لكن الأخطر في صفحته هو نشر بعض الشخصيات المجهولة بوستات تؤكد تضامن شعب عربي معه ومع إسرائيل، هذا ما لا يفطن له الكثيرين معتقدين أنه بالفعل صفحة عربية وصاحبها عربي مما يثير الفتن والوقيعة بين الشعوب العربية، في حين أنها صفحات إسرائيلية مدسوسة يفطن لها البعض ويحاول إصلاح وإظهار الحقائق عليها.

آخر ما حاول أفيخاي، أن يُثير فيه الفتنة بين العرب، وأثار غضب الأردنيين، وانهالت مئات الرسائل ترفض ذلك، المنشور الذي نشره على صفحته زعم فيه بأن الأردنيين متضامنين مع دولته وضد العملية الإرهابية التي وقعت أمس الجمعة في باحات الأقصى.

"أفيخاي" الذي تارة ينشر أدعية إسلامية وتارة أخرى يستدل بآيات قرآنية، وكل جمعة يخرج على صفحته بدعاء ومباركة يوم الجمعة، ولكن بزيادة بسيطة "ولا تنسوني من الدعاء".

كما يخرج بتهنئة للمسلمين، بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، بل تمادى أكثر من ذلك عندما خرج على موقع فيسبوك تظهره أنه في الحرم المكي وكان عنوان الصورة “محاولة لعيش التجربة الروحانية لأخواتي المسلمين في عمرة رجب.. كل عام وأنتم بخير.. رمضان على الأبواب.. لا تنسوني من صالح دعائكم".

حتى أنه خرج بتدوينات للعزاء، في رحيل الفنانة المصرية الكبيرة،كريمة مختار، على "فيسبوك" و"تويتر"، غضب المصريين.

بل أكثر ما أثار الغضب والتهكم، عندما خرج أفيخاي، يهنئ عبر حسابه الخاص بتويتر الفلسطيني محمد عساف بفوزه في البرنامج الغنائي عرب أيدول، "عدو يهنئ عدوه".

وقد تمكن "هاكرز" يطلق على نفسه "رمز العدالة" في اقتحام حساب أفيخاي ادرعي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وتمكن الهاكرز من العثور على صور جنسية فاضحة لـه مع فتيات صغيرات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads