المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المصريين الأحرار": لجنة حكومية تعاين المكان المقترح لإنشاء نفق في "نجع حمادي"

الأحد 16/يوليو/2017 - 02:12 م
شروق ايمن
طباعة
قال خالد خلف الله، عضو مجلس النواب عن حزب "المصريين الأحرار"، بدائرة نجع حمادي، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، إن هناك لجنة مكونة من ممثل عن مجلس مدينة نجع حمادي، والمهندس أكرم إبراهيم، مدير إدارة التخطيط والمتابعة مندوبًا عن هيئة سكك حديد مصر، ومندوب عن إدارة أملاك الدولة، عاينت، اليوم الأحد، المكان المقترح لإنشاء نفق أسفل خط السكك الحديدية، في نجع حمادي.

وأوضح "خلف الله"، في بيان له، اليوم الأحد، أنه تم عمل محضر معاينة للمكان المقترح، بالإضافة لعمل رسم كروكي للموقع المقترح.

 وأشار "خلف الله"، إلى تحمل وزارة المالية نفقات الإنشاء بعد موافقة هيئة السكك الحديدية، ووزارة النقل، وذلك حال موافقة الجهات المختصة بعد اطلاعها على الرسم الكروكي للموقع، الذي سيرسل إليها للمتابعة، وإبداء الرأي في هذا الشأن.

يذكر أن نائب "المصريين الأحرار"، طالب اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، والدكتور جلال السعيد، وزير النقل السابق، بالموافقة على إنشاء نفق للربط بين منطقة بين المحطات، والنجوع التابعة لها، بمركز نجع حمادي، لتخفيف العبء عن أهالي الدائرة، مشيرًا إلى أن هذه المناطق يقطنها حوالي 70 ألف نسمة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads