المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيران تحكم على أمريكي بالسجن 10 سنوات بتهمة التجسس

الأحد 16/يوليو/2017 - 03:01 م
اية محمد
طباعة
أصدرت محكمة إيرانية، اليوم الأحد، حكما بالسجن 10 سنوات على أمريكي يحمل جنسية دولة أخرى، في اتهامات بالتجسس في أحدث قضايا مزدوجي الجنسية المحتجزين في اتهامات أمنية بالبلاد، وفق لما أعلن عنه المتحدث باسم السلطة القضائية الإيرانية.

ولم يذكر المتحدث اسم المحكوم عليه، ولم يورد تفاصيل عن متى صدر الحكم، لكنه قال إنه مواطن أمريكي ويحمل جنسية دولة أخرى غير إيران.

ولم يتضح على الفور ما إذا كان محسني اجئي، يشير إلى نزار زكا، وهو مواطن لبناني يحمل إقامة دائمة بالولايات المتحدة.

وقال محام، مقره الولايات المتحدة، يدافع عن "زكا"، للصحفيين في سبتمبر، إنه حكم عليه بالسجن عشر سنوات وغرامة 4.2 مليون دولار، بعد إدانته بالتآمر على إيران.

واعتقل العديد من الإيرانيين من مزدوجي الجنسية الذين يحملون جنسيات بريطانيا والنمسا وكندا وفرنسا، خلال العام الماضي، ومازالوا محتجزين في اتهامات تتعلق بالتجسس، والتآمر مع حكومات معادية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads