المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

­ترحيل لاجئ إفريقي يتسبب في تأجيل رحلة من برشلونة إلى داكار

الإثنين 17/يوليو/2017 - 04:38 ص
وكالات
طباعة
تسبب احتجاج من جانب عشرات الركاب على ترحيل لاجئ أفريقي، في تأجيل رحلة جوية من برشلونة إلى العاصمة السنغالية داكار لأكثر من 4 ساعات.

وحدثت تلك الواقعة، أول أمس السبت، في مطار "إل برات" في برشلونة، وفقًا لما ذكرته شركة "فويلينج" الإسبانية اليوم الأحد.

واحتج الركاب على "انتهاك حقوق" الرجل، الذى تم نقله جوا من إسبانيا ضد إرادته، وفقًا لما ذكرته واحدة من الركاب تدعى آنا بالو لتلفزيون "تي في 3".

وقالت الراكبة إن الرجل الذى كان يرافقه ضابطان من الشرطة كان مكبل اليدين وكان يصرخ.

وقالت لورا أراو، وهي راكبة أخرى، لصحيفة "إل بيريوديكو" إن 50 راكبًا رفضوا الجلوس في مقاعدهم احتجاجًا على ذلك.

واشتكت راكبة ثالثة، تدعى آنا دي أكونا، إلى محطة التليفزيون (تي في 3) من أن الطيار رفض التحدث إلى مجموعة الركاب المحتجين.

وبعد ساعة ونصف، تمت مطالبة الركاب الـ 172 بمغادرة الطائرة.

ولم يسمح لـ 11 شخصًا، قالت عنهم الشرطة فيما بعد إنهم قادة الاحتجاج، بالذهاب إلى داكار، عندما أقلعت الطائرة أخيرًا بعد 4 ساعات ونصف الساعة.

ولم يتضح بعد ما إذا كان اللاجئ على متن الطائرة.

ورفضت الشرطة والمسؤولون عن الرحلة الجوية وشركة الطيران التعليق على هذه المسألة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads