المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الأزهري": قواتنا المسلحة خير أجناد الأرض

الأربعاء 15/يونيو/2016 - 11:44 ص
ياسمين مبروك
طباعة
أكد الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية وعضو هيئة التدريس بجامعة الأزهر، أن ذكرى انتصار العاشر من رمضان تعيد لأذهان كل وطني ما قدمه جنود وقادة القوات المسلحة المصرية في ملحمة السادس من أكتوبر عام 1973 بالانتصار التاريخي الذي رد كرامة الوطن والأمة العربية.
وقال الأزهري، في بيان أصدره بمناسبة ذكرى انتصار الجيش المصري العظيم في حرب العاشر من رمضان، إن قواتنا المسلحة العظيمة هي خير أجناد الأرض، ومسيرتها المشرفة دائمة في تأمين البلاد من مخاطر الإرهاب وهي في نفس الوقت تبني وتعمر للمساهمة مع باقي مؤسسات الدولة في تحقيق معيشة أفضل للمصريين.
وأضاف الأزهري، أن خيرية الجيش المصري العظيم الواردة في نصوص السنة النبوية الثابتة نابعة من تاريخ ناصع في حماية البلاد والعباد وتقديم أرواحهم فداء لأوطانهم.
وأشار الأزهري، إلى أن التاريخ يعيد نفسه ليكتب تاريخًا جديدا لقواتنا المسلحة العظيمة في محاربة الإرهاب الأسود الذي يدعمه هيئات وأشخاص لكسر الإرادة المصرية، لكن ظنونهم خابت وستخيب دائمًا بإذن الله أمام هذا الجندي المصري البطل الذي أنبتته أرض مصر العظيمة.
واختتم الأزهري، بيانه بتوجيه التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية، والفريق صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة، والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، كما قدم الازهري تهنئته لقادة أفرع القوات المسلحة المصرية ولكل جندي مصري ولشعب مصر العظيم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads