المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشاورات روسية أمريكية بشأن ممتلكات موسكو الدبلوماسية بالولايات المتحدة

الإثنين 17/يوليو/2017 - 11:27 م
شريف صفوت
طباعة
بدأ سيرجي ريابكوف نائب وزير الخارجية الروسي ونظيره الأمريكي توماس شينون، اليوم الإثنين، محادثات في واشنطن.

ويتوقع أن يبحث الطرفان موضوع الممتلكات الروسية المحجوزة في الولايات المتحدة من قبل الإدارة الأمريكية السابقة، وستؤثر نتائج الجولة الراهنة من المشاورات في قرار موسكو بشأن النية في اتخاذ إجراءات بحق الولايات المتحدة.

وكانت جولة المشاورات الروسية-الأمريكية التي كان من المقرر إجراؤها في سان بطرسبرج، في 23 يونيو الماضي، قد أُلغيت بسبب توسيع الإدارة الأمريكية للعقوبات المفروضة ضد روسيا.

وكان مصدر رفيع المستوى في البيت الأبيض قد أكد في وقت سابق من اليوم، أن الولايات المتحدة لا تنوي إعادة الممتلكات الدبلوماسية المحجوزة لروسيا من دون "الحصول على شيء مقابل ذلك".

وعبر ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الرئاسة الروسية عن أمل الكرملين في أن تبدي الولايات المتحدة "حكمة سياسية وإرادة" في معالجة قضية الممتلكات الدبلوماسية الروسية.

ويذكر أن إدارة باراك أوباما الرئيس الأمريكي السابق، كانت قد فرضت في نهاية عام 2016، حزمة من العقوبات على موسكو بسبب ما يسمى بـ"التدخل الروسي" في الانتخابات الأمريكية و"الضغط على الدبلوماسيين الأمريكيين" العاملين في روسيا.

ومن بين الإجراءات التي اتخذتها الولايات المتحدة في هذا الشأن، حجز مجمعين سكنيين في نيويورك وواشنطن تابعين للبعثة الدبلوماسية الروسية لدى الأمم المتحدة والسفارة الروسية في واشنطن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads