المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

­ننشر أبرز الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 18 يوليو

الثلاثاء 18/يوليو/2017 - 06:57 ص
هيثم محمد ثابت
طباعة
ينشر "المواطن" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 18 يوليو.

القاهرة.. يلتقي وزير الخارجية سامح شكري، مع مساعد السكرتير العام والمدير التنفيذي للجنة مكافحة الإرهاب التابعة للأمم المتحدة جون بول لابورد، حيث يتناول اللقاء الجهود المبذولة على الصعيد الدولي لمكافحة آفة الإرهاب والتطرف، وما تقوم به مصر للقضاء على هذه الظاهرة البغيضة، كما يلتقي مع إسماعيل ولد الشيخ المبعوث الأممي إلى اليمن الذي يزور مصر حاليا، ويتناول اللقاء بحث تطورات الأوضاع فى اليمن.
القاهرة.. يشهد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، بمقر مجلس الوزراء التوقيع على اتفاقية العمل الجماعية مع ممثلي منظمات أصحاب الأعمال والعمال بقواعد صرف علاوة اجتماعية من أول يوليو الجاري، لنحو 18 مليون عامل بالقطاع الخاص، وذلك بحضور وزير القوى العاملة محمد سعفان.
القاهرة.. تستأنف محكمة جنايات القاهرة محاكمة 20 متهما من عناصر خلية إرهابية بمحافظة مرسى مطروح تتبع فرع تنظيم (داعش) بليبيا، في قضية اتهامهم بالالتحاق بمعسكرات تدريبية تابعة للتنظيم بليبيا وسوريا وتلقيهم تدريبات عسكرية، علاوة على مشاركة عدد منهم في ارتكاب جريمة ذبح 21 مواطنا مصريا قبطيا من العاملين في ليبيا، وهي الجريمة التي قام التنظيم الإرهابي بتصويرها والإعلان عنها في شهر فبراير 2015.
القاهرة.. يشهد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة توقيع عقد قرض لأكبر خطة لتطوير شبكات النقل والتوزيع بمبنى وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.
القاهرة.. يتوجه المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة إلى المغرب للمشاركة في الندوة التى ينظمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لتطوير الكرة الأفريقية على هامش اجتماعات الكونجرس الإفريقي التي بدأت أمس الاثنين وتستمر حتى 21 يوليو الجاري.
الإسكندرية.. يلتقي الدكتور مصطفى الفقي مدير مكتبة الإسكندرية، مع مائة شاب وشابة من مصر وعدد من الدول العربية والإفريقية لاستطلاع آرائهم بشأن الأنشطة التي تقوم بها المكتبة وسبل تفعيل دور الشباب.
الجزائر.. تنطلق منافسات كأس العالم لكرة اليد للشباب، بمشاركة منتخب الفراعنة.
كاراكاس.. ينظم قادة المعارضة في فنزويلا، إضرابا شاملا عن العمل، ولمدة 24 ساعة احتجاجا على خطة الحكومة لإعادة صياغة الدستور وتعزيز قبضتها على مقاليد السلطة في البلاد.
الرباط.. تعقد الهيئة العربية للطيران المدني، بالتعاون مع الاتحاد الدولي للنقل (اياتا)، ندوة بمدينة الدار البيضاء المغربية حول "السلامة والعمليات الجوية وبرنامج التدقيق #### ISAGO & IOSA #### وتستمر فعاليات الندوة يومين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads