المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس «خطيب» بالأوقاف بتهمة ممارسة الدجل وابتزاز النساء في دمياط

الأربعاء 15/يونيو/2016 - 12:05 م
طباعة
قررت النيابة العامة بمحافظة دمياط، حبس خطيب في إدارة أوقاف دمياط، 4 أيام، بتهمة ممارسة أعمال الدجل والشعوذة وابتزاز السيدات جنسيًا.

بدأت الواقعة، عندما تلقت مباحث قسم شرطة كفر البطيخ بدمياط، بلاغا من السيدة "ا. ص" تتهم فيه "م. ن" بالتحايل عليها وطلب إقامة علاقة جنسية معها لعلاجها من مس شيطاني أصابها بحسب ما قال لها، حيث إن السيدة قد توجهت له تشتكي وجود خلافات مستمرة بينها وبين زوجها، مما تسبب في حدوث نزيف دموي لها، جعلها تشك في وجود عمل شيطاني أو أن أحدا دبر لها شيئا بالاتفاق مع الجان، وهو ما دعاها للذهاب إلى ذلك الدجال لعلاجها روحانيا.

قام الدجال في البداية بإعطائها بعض الأعشاب لتتناولها بالإضافة إلى ماء الورد، ولكنها لم تتعاف فعاودت الذهاب إليه مرة أخرى، فطلب منها مبلغ 5000 جنيه، لإقامة جلسة علاج روحاني، وتحصل على المبلغ وتم إقامة الجلسة دون فائدة، فذهبت إليه للمرة الثالثة، وهنا طلب منها معاشرتها جنسيا لعلاجها من المس الموجود في جسدها.

أخطرت مباحث قسم شرطة مركز البطيخ، وتم إعداد كمين شرطي للدجال، والقبض عليه قبيل الاعتداء على السيدة وبحوزته 11 كارنيه مختلفين منهم ما يثبت عمله في إدارة أوقاف دمياط، وأنه مقيم بمدينة فارسكور، وتم احتجاز المتهم وإحراز المضبوطات التي بحوزته، تمهيدا لعرضه على النيابة العامة للتحقيق معه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads