المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إسرائيل تطلق النار تجاه منازل الفلسطينيين جنوب قطاع غزة

الثلاثاء 18/يوليو/2017 - 11:28 ص
عواطف الوصيف
طباعة
أطلقت القوات الإسرائيلية، المتمركزة على الحدود مع قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، نيران أسلحتها صوب منازل الفلسطينيين والأراضي الزراعية، شرق مدينة خان يونس جنوبي القطاع.

ووفقا لما ورد، فإن القوات الإسرائيلية أطلقت وابلًا كثيفًا من النيران، صوب منازل وأراضي الفلسطينيين على الحدود الشرقية، جنوب القطاع، دون التبيلغ عن وقوع إصابات.

وأشير إلى سماع دوي انفجارات، لم تحدد هويتها بالقرب من الشريط الحدودي، علاوة على أن طيران الاستطلاع الإسرائيلي لم يغادر أجواء المنطقة منذ مساء أمس الاثنين.

ويستلزم التوضيح هنا، أن الاستهداف الإسرائيلي يأتي وسط تحركات مكثفة للآليات العسكرية الإسرائيلية، في المناطق الحدودية.

يذكر أن القوات الإسرائيلية، تستهدف بشكل يومي أراضي ومنازل الفلسطينيين، في المناطق القريبة من الحدود، فيما تواصل الآليات الإسرائيلية، عملية التوغل والتجريف في الأراضي الحدودية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads