المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على عصابة "الجزارين" لسرقة المساكن في المعصرة

الثلاثاء 18/يوليو/2017 - 12:19 م
عمار محمد
طباعة

ألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على جزارين كونا تشكيلا عصابيا لسرقة المساكن بمنطقة المعصرة.

 

وكانت معلومات وردت للرائد وسام عطية، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة المعصرة، مفادها بأن كلا من محمد جمال، 45 عاما، جزار عاطل، والمطلوب التنفيذ عليه في 26 قضية "سرقة تيار كهربائي، شيكات، إيصال أمانة" بإجمالي حبس 10 سنوات، ومحمد محمد، 63 عاما، جزار، والمطلوب التنفيذ عليه في 4 قضايا "تعدى على أرض، إيصالات أمانة" بإجمالي حبس سنتين، يكونان فيما بينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقات المساكن بأسلوب " كسر كالون الباب باستخدام شنيور.

 

تبين بإجراء التحريات صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددان عليها أسفرت إحداها عن ضبطهما حال استقلالهما السيارة رقم ي ط ي 329، ماركة مرسيدس صفراء اللون "ملك المتهم الأول" وبحوزتهما" 2 جهاز شنيور ببطارية، وأجنة، شاكوش، بنسة، صاروخ، مجموعة مفاتيح مصطنعة".

 

بمواجهتهما أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيداها، واعترفا بارتكاب 2 حادث سرقة مساكن بذات الأسلوب باستخدام المضبوطات بحوزتهما.

 

وتم بإرشادهما ضبط مبلغ مالي 8.700 آلاف جنيه، 2 شاشة LCD المستولى عليهم من المجنى عليه الأول، جهاز أي باد المستولي عليه من المجنى عليها الثانية بمسكن المتهم الأول، كما تم ضبط جهاز تاب ماركة جي تاب، كاميرا ماركة نيكول "جار مناقشتهما عن مصدرها وصولًا لمالكيها".

 

وأقرا بقيامهما بالتصرف في جهاز اللاب توب، والمشغولات الذهبية بالبيع لأحد الأشخاص بمنطقة دار السلام "جار الإرشاد عنه"، وأضافا بإنفاقهما باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads