المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عضو "المصريين الأحرار" يفتتح وحدة "إيكو" بمستشفى عين شمس العام

الثلاثاء 18/يوليو/2017 - 12:27 م
شروق ايمن
طباعة

قال محمد الكومي، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة عين شمس، إن مجال الصحة من أهم المجالات في الدائرة.

 

وأضاف "الكومي"، في بيان صحفي له، :"أنا مهتم جدا بمجال الصحة، ومش هقول إننا وصلنا للمستوى المطلوب، ولكننا في تحسن وأي قصور سنقف له بكل قوة، ومكتبي مفتوح وأي حد عنده مشكلة يتقدم لينا فورا وسنتحرك لحلها، ومعندناش مصالح مع حد مصلحتنا الأولى خدمة أهل دائرتنا".

 

وأوضح "الكومي"، أن أبرز الموافقات التي حصل عليها هي إنشاء وحدة "إيكو" بمستشفى عين شمس العام، والتي تبقى على افتتاحها عشرة أيام، بعد الحصول على موافقة وزير الصحة وتجهيز وحدة في الدور الأرضي بالجهود الذاتية.

 

وتابع عضو مجلس النواب، أنه حصل على موافقة أخرى بإنشاء وحدة "قسطرة" بمستشفى عين شمس، وتم معاينة وتقييم المكان الخاص بها، وسيتم البدء فيها بعد شهر أغسطس، مضيفا أنه حصل على موافقة بإنشاء وحدة عناية مركزة للقلب وسيتم البدء فيها خلال شهر.

 

وأكد "الكومي"، أنه تم توفير مستلزمات في المستشفى سواء من خلال الوزارة، وتخصيص مبلغ مليون جنيه على دفعتين في صورة مستلزمات طبية، أو من خلال التبرعات، بالإضافة إلى بعض الخدمات العامة تتعلق بمجال الصحة منها التعامل مع أكثر من 600 حالة علاج أو حضانات أو عمليات على نفقة الدولة، بجانب أكثر من حملة تتعلق بالجانب الصحي كحملة مكافحة مرض السكر، وهي حملة توعوية وعلاجية عن طريق الكشف والعلاج المجاني، لافتا إلى أنه سيطلق حملة أخرى لعلاج فيروس "سي" خلال الفترة القادمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads