المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. توقيع الكشف الطبي على 2150 حالة بالقافلة الطبية بمركز تمي الأمديد

الثلاثاء 18/يوليو/2017 - 05:36 م
خالد الغول
طباعة
أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، توقيع الكشف الطبي على 2150 مواطن في القافلة الطبية التي تم تنفيذها بقرية صدقا مركز تمى الأمديد على مدار يومي 17، 18 يوليو الجاري وتحويل 73 مواطنا لاستكمال العلاج بالمستشفيات وإقرار علاج على نفقة الدولة لـ 9 مواطنين.

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية، عقب تفقده لأعمال القافلة الطبية التي ينفذها قطاع الصحة بالدقهلية بإشراف الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية.

وتابع المحافظ، نشاط القافلة بعياداتها المتنقلة التي ضمتها القافلة والتقى بمواطني القرية واستمع إلى مشاكلهم ومقترحاتهم ووجه بسرعة الاستجابة لها والعمل على تحقيقها وفقا للإمكانات المتاحة.

وقال الشعراوي، ان منظومة القوافل الطبية التي يتم تنفيذها بنطاق محافظة الدقهلية بالتعاون والتنسيق التام مع وزارة الصحة تستهدف تقديم الخدمة الطبية للمواطنين في القرى الأكثر احتياجا في أماكنهم تخفيفا للعبء عنهم.

من جهته أكد الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، إنه جري استقبال المترددين على العيادات المتنقلة التي ضمتها القافلة في كافه التخصصات الطبية بعدد 14 عيادة وبمشاركه 91 طبيب وأعضاء هيئه التمريض.

وأشار وكيل وزارة الصحة، أن العيادات التخصصية شملت الباطنة والأطفال والنساء والتوليد والعظام والجلدية والجراحة والأنف والأذن والرمد وتنظيم الأسرة فضلًا عن معمل تحاليل وعيادة للأشعة والكشف المبكر لسرطان الثدي.

وأضاف مكي، أن القافلة ضمت صيدليه اشتملت على 119 صنف دواء يصرف بالمجان للمترددين على القافلة والمقرر لهم العلاج فضلا عن تنفيذ 37 ندوة للثقافة الصحية والعناية الشخصية بالحالة الصحية والوقاية من الأمراض.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads