المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على كمسري لتزوير تذاكر القطارات وبيعها للركاب

الثلاثاء 18/يوليو/2017 - 06:51 م
عمار محمد
طباعة
ألقت مباحث شرطة النقل والمواصلات، اليوم الثلاثاء، القبض على كمسري لقيامه بتزوير تذاكر القطارات وبيعها للركاب بمحطة سكك حديد الخانكة.

تلقى قسم شرطة محطة سكك حديد الضواحي بلاغًا من "أ ع"، 35 سنة، بحصوله على تذكرة قطار من أحد الكمسارية فئة الجنيه وربع، أثناء استقلاله القطار يوم 23 يوليو بشبين القناطر، ويشتبه في كونها مزورة وطلب اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتم إعداد عدة مأموريات سرية برئاسة ضباط البحث الجنائي وقوة من المباحث الإدارية بهيئة السكة الحديد، بإشراف اللواء قاسم حسن مدير إدارة البحث، لمفاجأة المحصلين بقطارات الضواحي.

وتمكنت إحداها من ضبط "أ ع"، 42 سنة، أثناء ممارسة عمله داخل القطار بمحطة سكك حديد الخانكة، دائرة مركز شرطة الخانكة، وبحوزته 400 تذكرة "صور ضوئية" بأرقام مختلفة ومبلغ مالي 876 جنيه، كما عثر على 2 تذكرة مع شخصين من الركاب تحمل ذات الرقم محل البلاغ.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقصد التربح، وبالكشف عنه تبين أنه مطلوب للتنفيذ في قضية جنح قسم شرطة حلوان "تبديد" حصر غيابي بالحبس لمدة 6 شهور.

وبالعرض على اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم وعرضه على النيابة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads