المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "أبواب الخير" يكرم فتيات الجمباز الإيقاعي لأعمالهن الخيرية

الثلاثاء 18/يوليو/2017 - 11:48 م
علا علي عمر - تصوير: عمرو السعودي
طباعة
كرم المؤتمر الثاني لـ"أبواب الخير"، الذي أقامته مكتبة مصر الجديدة مساء اليوم الثلاثاء؛ مجموعة من لاعبات "الجمباز الإيقاعي" تقديرًا لمشاركاتهن الفعالة في الأعمال الخيرية، وذلك في إطار تكريم مجموعة من الشخصيات العامة التي تثري العمل الخيري.

ومن بين المكرمات؛ اللاعبة تالين تامر، چويرية محمود، ملك عادل، هايدي وائل، جميلة إسماعيل، لينا محمود، چنة الله أحمد، ماليكا محمد، منة محمود وليليا تامر، إضافةً إلى سالي علي مديرة الأكاديمية القائمة على تدريبهن.

فيما تم الثناء خلال المؤتمر، على مشاركات عدد من الرعاة كمبادرة نون النسوة وصناع حياة طهطا ومجموعة نبض الخير ومجموعة أهل الخير.

وأعربت الإعلامية هند جاد أثناء تواجدها هناك، في هذا السياق، عن سعادتها الغامرة بعدد الحضور المرتفع، والذي يشير إلى نيات الكثير للعمل الخيري، قائلةً "عايزين نرجع تاني، مصر إيد واحدة، كلنا جوانا خير".

يذكر أن المؤتمر معني بالخير وصناعة حلقة وصل مع القنوات الفضائية والمؤسسات الصحفية الكبرى لإلقاء مزيد من الضوء على العمل التنموي ورجاله، ويهدف لتكريم كبرى المؤسسات والجمعيات الخيرية والشخصيات العامة ووسائل الإعلام المختلفة التي تهتم بأعمال الخير والتنمية المستدامة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads