المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النشرة المرورية.. كثافات بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

الأربعاء 19/يوليو/2017 - 10:18 ص
علي أحمد
طباعة
تشهد محاور وطرق القاهرة والجيزة، اليوم الأربعاء، ظهور كثافات مرورية متحركة أعلى الطرق؛ تزامنا مع دخول الموظفين والعاملين لأماكن عملهم، وسط انتشار الخدمات المرورية.

وظهرت كثافات مرورية أمام القادم من محور صلاح سالم وفي طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا، ومن العروبة اتجاه المطار، وتكرر الأمر بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية وبنزلة كوبرى 15 مايو، وللقادم من المعادي وفي طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفي طريقه للعباسية.

وشهد كورنيش النيل أحجام مرورية أمام القادم من المعادى إلى حلوان والعكس، وكذلك الأمر أعلى الطريق الدائري للقادم من أعلى المرج الجديدة، وكذلك الأمر أعلى منطقة المنيب للمتجه إلى المعادي، وللقادم من البحر الأعظم وفي طريقه للجلاء عن طريق شارع النيل السياحي.

وشهد محور صفط اللبن كثافات أخرى للمتجه من 6 أكتوبر، وفي طريقه لمنزل جامعة القاهرة، ويفضل التوجه لمنزل أحمد عرابي.

وظهرت كثافات مرورية بمحور 26 يوليو بسبب أعمال تطويره وتوسعته، أمام القادم من ميدان لبنان وفي طريقه إلى أكتوبر، كذلك الأمر في شارع فيصل وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة، وبشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة، وشارع التحرير حتى ميدان الدقي، وصولا إلى شارع السودان الذى ظهرت به أحجام مرورية أمام مزلقان ناهيا وأرض اللواء وأسفل المحور بسبب المواقف العشوائية.

وتباطأت حركة السيارات على الطريق الدائري للمتجه من الأقاليم إلى القاهرة ومن المرج اتجاه السلام، وكذلك الأمر للقادم من المنيب للأوتوستراد ومن الصحراوي اتجاه المريوطية.

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق إسكندرية الزراعي للقادم من الأقاليم وصولا إلى القاهرة، وكذلك الأمر في الاتجاه العكسي.

وتباطأت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري بالمنيب والمريوطية بسبب زيادة الأحمال، وبنزلة شارع البحر الأعظم وصولا لكورنيش النيل حتى الوراق في ظل انتشار الخدمات المرورية.

وشهد كوبرى أكتوبر أحجام مرورية للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس وأيضا أحجام بمطلع أكتوبر من العروبة ومتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصله المعلقة وبمنزل محور النصر وبكوبري 15 مايو للمتجه من وسط البلد إلى الجيزة والعكس.

وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبري عباس للمتجه من الجيزة حتى القاهرة، وكذلك الأمر أعلى كوبرى 15 مايو للمتجه من شارع جامعة الدول وحتى مناطق وسط المدينة.

وشهد شارع رمسيس بطء فى حركة السيارات من وسط البلد حتى غمره وأعلى كوبري العباسية.

كما شهدت شوارع الجيزة كثافات مرورية، منها شارع مراد والنيل السياحي للمتجه إلى الوراق وميدان الكيت كات، بسبب أعمال إنشاء نفق السيارات لميدان النهضة، وبشارعي فيصل والهرم للمتجه إلى ميدان الجيزة.

وظهرت أحجام مرورية بشارع السودان أمام محطة مترو جامعة القاهرة، للمتجه من فيصل حتى شارع التحرير والعكس وكذلك الأمر أعلى كوبرى الدقي للمتجه من ميدان الجامعة حتى المهندسين.

وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى الفنجرى للقادم من الحدائق ومتجه لمحور النصر ويفضل توجه السيارات لشارع مصر والسودان للمتجه لنفق أحمد سعيد لتخفيف الأحمال عن الطريق.

وظهرت أحجام مرورية بطريق الأوتوستراد للقادم من حلوان ومتجه لأعلى نفق الزهراء وحتى مطلع الدائري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads