المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط.. "لو طلع ابويا من قبره مش همضى ورقة"

الأربعاء 15/يونيو/2016 - 01:19 م
ليلى كامل
طباعة
المحافظين كغيرهم من المسئولين لهم بعض التصريحات الغريبة والملفتة والمثيرة للبلية ومحافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقى،عدة مواقف وتصريحات أثارت الرأي العام،والذي أرجعها دائما لفشله في إدارة الأزمات.
حيث توجه احد المواطنين لمحافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقى بطلب شخصى يحتاج تأشيرة محافظ أسيوط للموافقة على المعاش بعد تكرار محاولاته في مكاتب التضامن الاجتماعي ومحاولاته في مقابلة المحافظ بمكتبه،ولكن جاء خلال إحدى جولات المحافظ بمركز القوصية للوقوف على أهم المطالب والاحتياجات التي يطالب بها الأهالي في القرى الأكثر احتياجا بمنشأة خشبة والتتالية وعرب التتالية والمنشأة الصغرى.
إلا أن محافظ أسيوط قابل طلب المواطن الذي يمسك عدة أوراق بيده مستبشرا بتواجد المحافظ إمامه بعد أن فقد الأمل في مقابلته ليرد عليه المحافظ ردا عنيفا أمام الحاضرين "لو طلع أبويا من قبره مش همضى حاجة.
وعندما استاء البعض من تصرف المحافظ وتكديره للمواطن اصدر محافظ أسيوط بيانا يوضح فيه أن سبب مقولته "لو خرج ابويا من قبره مش همضى ورقة" هو عدم موافقته على التوقيع على أي طلب خاص لآي مواطن مهما كان موقعه دون دراسته دراسة كاملة ووافية وفحصه مع الجهات المختصة وبشرط ألا يكون مضيفا من له شكوى او مظلمة فى المحافظة يتقدم بها ويكون على ثقة تامة ان حقه سيحصل عليه مهما كان لان إعادة الحقوق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads