المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تعرفي على أجمل عطور الصيف

الأربعاء 19/يوليو/2017 - 04:03 م
ندى محمد
طباعة
تنشر العطور الإشراق حولها بسخاء، وتترك خلفها آثارًا تُنشّط الحواس، وتجعلكِ محط إعجاب ومصدر طاقة خفية.

وفي حين يحافظ العديد من النساء على عطر واحد، تسارع أخريات إلى شراء الإصدارات الجديدة من العطور، للحصول على "إطلالة" متجددة، وهو ما سنرصده في السطور القليلة القادمة.

1- عطر Alien Eau Sublime من Mugler:

يقوم هذا العطر بتنشيط كل امرأة تضعه، مع إضفاء هالة من الضوء عليها، ليلفّها بعبيره الحسي المهدّئ والفعّال الذي يضيء فصل الصيف.

وقد تمَّ تطوير هذا العطر حول ثلاث رؤى:

الرؤية المنشّطة، الرائحة الخضراء لفاكهة المندرين والبرتقال المر، ترمي بكِ على الفور داخل كوكتيل من الديناميكية التي تمنح الحيوية والنشاط للعطر.

الرؤية الشمسية، تلتقي زهرة الشمس بامتياز، والتي تمثّل توقيع ابتكارات عطورات Alien الأيقونية كافة، أي الياسمين السامباك مع أريج زهرة "التياريه" البيضاء، الناعمة والمثيرة.

ويضفي هذا المزيج المرح، المزيد من التألق إلى قلب العطر المشمس للغاية.

الرؤية المغلِّفة، يغلّفكِ كل من شذا العنبر والأريج الخشبي، مثل غطاء ناعم يمنحكِ شعورًا بالراحة والرخاء.

2- عطر Pure gold euphoria for women من Calvin Klein:

مترف، وشاعري وساحر في الوقت نفسه، فهذا العطر المستوحى من نفحات زهرية شرقية خشبية، يجسّد حسًّا متلألئًا من الترف الساطع، والرقي العطري.

فمن مقدّمته يتصاعد عبير التمر المغربي، الذي يضفي عليه الإشراق مع كلّ نفحة شمسية ذهبية، مشعّة وخفيفة، وأريج النيرولي الزهري الحامضي، ما يمنح هالة من الدفء الساطع.

أمّا رائحة زهر البرتقال المتوهّج ويلانغ المشرق، فتمتزجان مع نفحة وردية لوزية، للكشف عن قلب زهري حلو بكلّ جاذبية، إنّما منعش في آنٍ معًا.

ويتناغم المسك الدافئ والساحر، مع شذا خلاصة حبوب الفانيليا الآسر، ونفحة باتشولي جلدية غنية بحدّتها، وأريج البنزوين الفلفلي-الحلو، ليغمر العطر بقاعدة تعبق بشاعرية عميقة، تدوم طويلًا.

3- عطر Oud Essentiel من Guerlain:

يُعرَف هذا العود الثمين للغاية بأسماء متعددة في آسيا، عود تتنشقونه مع نسمات البخور، عود يسحر ويفتن، عود يشكّل عطرًا ذهبيًّا صافيًا في الشرق.

وهذا العطر الجديد يتميّز بالنضارة، وتلتقي فيه درجةٌ من الزعفران مع إبرة الراعي، لتشكيل الدرجات الطاغية لهذا التوافق الغني، بعطر الأخشاب والجلود.

ويجتمع خشب الأرز والورد الأخضر بعمق، فينبثق عطرٌ منعش ودافئ لم يسبق له مثيل، ثم يُنتج جوًّا من السحر، عن الدرجة الغنيّة بعطر الجلود مقترنة مع كثافة خشب الغاياك.

ويكشف توافق الكهرمان الناعم والجاف عن وجهٍ ثمين لهذا العطر، يكون قويًّا ومرهفًا وخاصًّا في الوقت نفسه.

جددي إطلالتكِ واختاري إذن ما يتلاءم مع احاسيسكِ من هذه العطور.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads