المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"عشماوي": نعمل على حل أزمة النظافة بأموال الكهرباء

الأربعاء 19/يوليو/2017 - 05:18 م
خالد الغول
طباعة
أكد اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، أن المحافظة حريصة هذا العام على الاهتمام بالبنية التحتية، وتنفيذ الخطة الاستثمارية في العديد من المجالات، ومنها رصف الطرق والإنارة، ورصف القطاعات السكنية بالانترلوك، بالإضافة إلى إعداد بيان عن الطرق المقرر رصفها خاصة في مداخل القرى، بالإضافة إلى إعادة صيانة الشوارع، وتأهيلها.

وأكد على ضرورة تحصيل المبالغ المستحقة لمجالس المدن، بشأن النظافة من شركة الكهرباء، وذلك لاستغلالها في أعمال النظافة، ورفع القمامة، مطالبًا من شركة الكهرباء بحصر العدادات "سكني –اداري _ تجاري"، ومقارنة ما تم توريده للمراكز والأحياء.

وأمر "عشماوي"، بتفعيل دور إدارة النظافة بالمحافظة، وذلك في وضع نموذج لفصل القمامة من المنبع، والتعاقد مع شركات لجمع القمامة، وتطهير المصارف، ورفع تراكمات القمامة، والأتربة، بالإضافة إلى تجهيز الترع والمصارف المتواجدة في خطة المرحلة الأولي، وذلك قبل افتتاح طريق "شبرا - بنها".

وأشار المحافظ إلى ضرورة الاستخدام الأمثل للمبالغ المستحقة لبند رد الشيء لأصله، وطرح المشروعات بصفة مستمرة بشكل يضمن السرعة في الانجاز طبقا للموصفات والاستفادة القصوى من الاعتمادات المخصصة لذلك، وطالب بإعداد مناقصة، وتوفير الاعتماد اللازم، لربط كباري الرياح التوفيقي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads