المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.."أخرة المعروف".. سرقة شقا العمر "بمحطة دمنهور"

الأربعاء 19/يوليو/2017 - 07:29 م
عمار محمد
طباعة
ألقت مباحث شرطة البريد القبض على ربة منزل وبائع لقيامهم بسرقة 21 ألف جنيه من سيدة بعد خداعها بمحطة سكك حديد دمنهور.

تلقى قسم شرطة محطة سكك حديد دمنهور بلاغ من ه ع، 42 سنة، ربة منزل بأنه أثناء إستقلالها القطار رقم 132 ( الإسكندرية طنطا ) اكتشفت سرقة 21 ألف جنيه كانت قد صرفته المبلغة من مكتب البريد بكفر الزيات.

وقد روت تفاصيل ماحدث لها منذ دخولها محطة القطار حتى وصولها لمكتب الشرطة بأنها قد تعرضت لموقف مساعدة إحدى السيدات ادعت بانها مصابه بحاله إغماء وعقب ذلك اكتشفت واقعة السرقة.

وبإجراء التحريات السرية ومن خلال جمع المعلومات وعرض صور المشتبه فيهم والمسجلين جنائيًا على المجنى عليها، تعرفت المبلغة علي الفتاة مدعية الإغماء والوقوع عليها وتبين أنهم كلًا من ع ر، 21 سنة، بائع متجول "، أ أ، 20 سنة، بدون عمل تم إعداد الأكمنة السرية وتحديد مكان المتهمة (وضبطها ) في أحد الأكمنة وبحوزتها مبلغ 600 جنيه " تم التحفظ عليها بمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع الأول وأضافت أن المبلغ المضبوط بحوزتها من المبلغ المسروق والباقي بحوزة المتهم الأول الذى قام بمعونتها في إتمام عملية السرقة.

وبالفحص اعترفت المتهمة تفصيليا بالواقعة بأنها والمتهم قاما بتتبع المبلغة منذ خروجها من إحدى مكاتب البريد وصرف المبلغ وعند وصول المبلغة لمحطة ايتاى البارود على رصيف المحطة قامت المتهمة بادعاء أنها قد أغمى عليها وعندما تقدمت المبلغة لمساعدتها وأفاقتها قام المتهم بسرقة المبلغ وحصلت المتهمة على مبلغ 600 جنيها نظيرًا لقيامها بدور المغشي عليها حتى يتمكن المتهم الأول من سرقة المجني عليها وانها لا تعلم قيمة أصل المبلغ واستولى المتهم على باقى المبلغ لنفسة.

وبالكشف عن المتهمين تبين سابقة اتهام الأول في قضيتين منهما القضية جنح قسم شرطة أول طنطا " سرقة " والثانية في قضية جنح مركز شرطة إيتاى البارود " تبديد".

وبالعرض على اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم،وتحرر المحضر اللازم وأرسل لمركز شرطة إيتاى البارود بالمتهمين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads