المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انقطاع التيار الكهربائي يثير غضب مركزي "أبشواي والصديق" بالفيوم

الأربعاء 15/يونيو/2016 - 02:05 م
فاتن بدران
طباعة
تشهد أغلب قرى مركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، انقطاعًا التيار الكهربائى بشكل متكرر ولساعات طويله، الأمر الذي ازعج الاهالي، نتيجة الحرارة الجو العاليه وصيام شهر رمضان مما زاد من السخط والاحتقان لدى المواطن لما يشهده من تعنت واهمال لدى المسئول، ويراه الكثير انه ظلم للقرى ومعللين ان ذاك يعد عدم اعتراف باداميتهم وحقوقهم البسيطه جراء قطع التيار الكهربائي لساعات طويله ومتكرره طيال اليوم.

فقال على المصري من قرية عفيفي بيوسف الصديق ان التيار الكهربائي ينقطع بشكل مزعج طوال اليوم، مشيرا ان التيار انقطع منذ فجر اليوم بقرى عفيفي والجندي وذكى ورومخ القرى المجاورة لنا حتى الان ولا نعرف ما هوه سبب الانقطاع كل هذه الساعات، ولا نستطيع المكوث داخل منازلنا من قسوة الحرارة فضلا عن صيام الشهر الفضيل.

فيما أكد ابراهيم الشيخ من الفلاح الغربي ان القرى المجارة كقرية حنين والبنا والمشرك قبلي ومعظم قرى قارون تشهد انقطاع للتيار لاكثر من خمس مرات باليوم وخاصة في النهار الامر الذى وصل حد الضيق بنا، ولا مسئوليه من قبل شركة الكهرباء بالفيوم، على الرغم من ارتفاع فاتورة الكهرباء.

وفي ذات السياق تدخل ايضا دائرة الانقطاع المستمر قرى قصر الجبالي، والشاهد، وجبل النجار، والفلاح الشرقى،وبركة القبلية، وجبل سعد، وأجزاء من قرية الشواشنة.

فيما أشار احمد رشاد من مركز ابشواى ان معظم قرى ابشواى منذ أمس ينقطع بها التيار باستمرار، مشيرا إلى أن التيار ينقطع لمدة اربعة ساعات متواصلة ويستمر لساعة الامر الذي أرهق المواطنين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads