المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بورسعيد يفتتح غدًا المركز الإقليمي لنقل الدم

الأربعاء 19/يوليو/2017 - 10:40 م
داليا محمد
طباعة
يفتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، غدًا الخميس، المركز الاقليمي لنقل الدم بالمحافظة وذلك بمشاركة عدد من قيادات وزارة الصحة ومديرية الصحة بالمحافظة والأىجهزة التنفيذية وسوف يتم تنظيم حملة للتبرع بالدم غددًا بالتزامن مع افتتاح المركز.

وأكد محافظ بورسعيد بأن بنك الدم الذي سيتم إفتتاحه غدًا تم اقامته المحافظة على أحدث النظم العلمية والتكنولوجية من أجل التيسير علي المواطن أثناء تأدية الخدمة وأضاف بأنه يأتي نتيجة للتعاون المثمر بين محافظة بورسعيد ووزارة الصحة وهيئة الأبنية التعليمية ليكون ذلك الصرح الطبي الجديد إضافة لمنظومة الصحية بالمحافظة وأضاف بأن وجه جميع العاملين ببنك الدم بتوفير كافة سبل الراحة للمترددين علي البنك.

ووجه محافظ بورسعيد الدعوة للمواطنين للمشاركة في حملة التبرع بالدم والتي تنطلق غدًا من أمام المركز الإقليمي لنقل الدم تحت رعاية محافظة بورسعيد.

وكانت وزارة الصحة قد قامت بتوفير جميع الأجهزة اللازمة من ثلاجات حفظ الدم وديب فريزر وأدوات صرف خاصة بعد أن تم تحويل الفرع إلى الاقليمي.

كما قامت محافظة بورسعيد بتجهيز فرع بنك الدم الإقليمي من مختلف الاثاث وإنهاء كافة المستلزمات التي تخص البنك خلال 48 ساعة من أجل سرعة افتتاح المركز ليكون في خدمة المواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads