المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

­فنانات لم تقفن أمام دور معين.. ولايجدن حرجًا في تجسيد دور الأم على الشاشة

الخميس 20/يوليو/2017 - 07:40 ص
وكالات
طباعة
أكدت بعض الفنانات أنهن لا يجدن حرجا في تجسيد دور الأم على الشاشة، حيث قلن:" لا يقف الفنان أمام دور معين ولابد له من تقديم كل الأدوار".


أنوشكا
وتستغرب الفنانة أنوشكا حرج بعض الفنانات من تجسيد دور الأم، لافتة إلى أنها قدمت دور الأم لأكثر من مرة في أعمالها وهذا أمر طبيعي، ولكنها في مسلسل "حلاوة الدنيا" عندما جسدت أم هند صبري مزجت مشاعر حقيقية عاشتها من قبل بمشاعر شخصية "نادية" في العمل.
وأضافت أنها عندما قرأت السيناريو المسلسل وجدت أن الدور مناسب ومختلف عن أدوارها السابقة، لأنها تحب المشاركة في أعمال تحترم عقل الجمهور وأن تكون هذه الأعمال مميزة ومختلفة وهادفة.
وتقول إنها لذلك لم تجد حرجا في تقديم دور الأم، كما إنها لا تمانع حتى في تقديم أدوار لشخصيات تكبرها في السن والمهم هو الدور المميز الذي يخطفها لتقديمه.
وأكدت أنها تتحدى نفسها في أدوارها ولا تدع نفسها تفكر إلا فيما تقدمه لجمهورها فقط،وأن يكون لظهورها أهمية.


يسرا
وتؤكد الفنانة يسرا أن دور الأم الذي جسدته في مسلسل "الحساب يجمع" يختلف عن دور الأم الذي قدمته في السابق سواء في الدراما أو السينما ولا يوجد فيه تكرار أو تشابه.
وقالت إن شخصية "نعيمة" التي تجسدها كل طموحاتها، بعد أن تركها زوجها مع ابنتيهما،وكيفية الصعود بمستواهن فهي لا تريد أي شيء من الدنيا غير ذلك، فابنتها الأولى "إيمان العاصي" تعمل موظفة وكل عالمها على "السوشيال ميديا"، والأخرى تدرس في إحدى الجامعات.
والأم لا تريد لبنتيها أن يسلكا نفس طريقها بل تريدهما أفضل منها خاصة أن هجرة زوجها لها جعلها تواجه مصيرا مجهولا ودفعها إلى العمل بعدد من الوظائف أهمها إعداد الأكل في المنازل وبيعه،ثم خادمة في المنازل ثم مسئولة عن توصيل الخادمات للمنازل من مختلف الأعمار.


نهال عنبر
وعبرت الفنانة نهال عنبر عن اعتزازها بتجسيد دور والدة عمرو سعد في مسلسل "وضع أمني"، واعتبرت هذا الدور نقله في مشوارها الفني خاصة وأنها لم تقدمه من قبل.
وقالت إنها شعرت براحة نفسية من ردود الفعل الإيجابية عن تجسيدها دور الأم المكافحة التي لا تهتم في الدنيا سوى بتربية أولادها والحفاظ عليهم، مؤكدة أنها بذلت مجهودا كبيرا حتى تظهر شخصيتها بهذا الشكل وتنال إعجاب الجمهور.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads