المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالمستندات.. أرملة بالوراق: "أكلوا حقوق أولادي الأيتام"

الخميس 20/يوليو/2017 - 12:05 م
داليا محمد
طباعة
استطردت السيدة منى محمد فؤاد على، معاناتها بعد وفاة زوجها "إبراهيم فاروق إبراهيم": "أنه كان يمتلك عمارة 3 شارع محمد عباس سلمان، كفر السليمانية من القومية العربية الوراق جيزة، مضيفةً، أن إبراهيم فرج حسن، الشهير بـ إبراهيم فريح، وأخيه أحمد فرج حسن الشهير بـ أحمد فريح، مستأجرين محل في هذه العمارة، ويستخدمون مخازن للمواد الغذائية؛ لأنهم تجار جملة في كفر السليمانية، وعندما علما بأن المرحوم إبراهيم فاروق، "زوجي"، قد اشترى العمارة، ولم يجددون معه العقد، وتم رفضهم لدفع الإيجار بسبب أنهم على خصومة مع صاحب العقار الأصلى".

وتابعت "منى"، أن تاجر الجملة وأخيه يتحايلان على القانون، ويأكلون حق أربعة أيتام، والمحامى الذى باع القضية للخصم والقضاء المتقاعس، وأضافت، أن زوجها كان يمتلك عمارة سكنية مكونة من خمس طوابق، ومحل مساحته بطول العمارة، وهذا المحل الذي احتله تاجر الجملة، وأخيه ويستخدمونه مخزن لبضائعهم ولم يدفعون الإيجار منذ عام 2002 لغاية وقتنا هذا، وكان الزوج قبل أن يتوفاه الله فى 2012، قد مر بضائقة مالية بسبب سوء الأحوال الإقتصادية، الذى كانت تمر بها بلدنا بها.

فباع الزوج قبل أن يتوفاه الله، أربعة طوابق باعهم تمليك لكي يشتري "تاكسي أبيض"، لكي يعيش هو وأسرته عيشة كريمة؛ لكن القدر كان مكتوب، وتوفاة الله بعد شرائه للتاكسى بسنة.

الزوج كان مشترى العمارة من عام 2002 والبائع كان مسجل له عقد بالبيع وكانت هنا المشكلة الكبرى الإثنين الأخوات تجار الجملة المشهورين بأولاد فريح لتجارة الجملة والمواد الغذائية هؤلاء الأخوات لم يجدد العقد مع زوج الأرملة أبو الأربعة أطفال، بسبب ادعائهم بأنهم هم أصحاب العمارة، وأنهم تم دفع مبلغ "عربون"، لمالك العقار الأصلى وهو هشام سالمان.

وانتقل الموضوع إلى ساحة المحاكم، وأحمد فريح، وإبراهيم فريح، قام بشراء محامي الأرملة بأموالهم وهذه القضية من 2002 حتى وقتنا هذا إلى عامنا الجاري، والقضاء لم يحكم غير السنة الماضية للأرملة بأن العمارة ملكًا لها ولأودها والمحل إيضا، كما حكم إيضًا للخصمين بأن يأخذو العربون الذى تم دفعه على أن يتم استرداده من مالك العقار الأصلى الذى باع لزوج الأرملة رحمة الله عليه بأن يسترده المبلغ المدفوع بالفوائد.

ولكن أكل مال الأيتام أحمد فريح وإبراهيم فريح، لم ينفذ حكم المحكمة ولم يعطوا الأيتام حقهم وهو إيجار 15 سنة.

واستغاثت السيدة منى والأربع أيتام، بالسادة المسئولين في جمهورية مصر العربية، ومسئولى القضاء ومسئولى الشرطة، لارجاع حقها والتخلص من الظالمين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads