المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"القللي": مبادرة شيخ الأزهر لمحاربة الإلحاد جاءت في وقتها

الأربعاء 15/يونيو/2016 - 02:40 م
البحر الاحمر -احمد الشيخ
طباعة
أشاد المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى اليوم الأربعاء، بمبادرة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر؛ لمواجهة ظاهرة الألحاد والتى تفشت فى المجتمع خلال السنوات الأخيرة، قائلا: أن المبادرة جائت فى وقتها.

وقال القللى أن مبادرة الطيب ستعمل على تصحيح المفاهيم والرؤى التى قد تجعل البعض أن يتجه للتطرف والألحاد، والذى يعمل على هدم المجتمع وتفشى الأمراض المجتمعيه فيه.

وأضاف القللى أن جميع مؤسسات الدولة يجب أن تتكاتف ويجب أن يكون لها دور فى مواجهة هذه الظاهرة، لنشر القيم والمفاهيم والنظريات السليمة المبنية على العلم السليم.

وطالب القللى من وزارة الأوقاف والأزهر بمحاسبة الدعاة المتشددين لأن التشدد أحيانا هو الذى يوصل المتلقى الى الشرود خارج السرب، فلا نريد متطرفين ولا نريد ملحدين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads