المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مايكروسوفت لن تدعم الأجهزة القديمة مع ويندوز 10

الخميس 20/يوليه/2017 - 04:48 م
المواطن
علي أحمد
طباعة
ظهرت تقارير، أمس، تشير إلى أن مايكروسوفت لن تدعم الأجهزة القديمة مع ويندوز 10، وهناك تقرير حديث من موقع theverge الأمريكى، يقول إن شركة مايكروسوفت أكدت أنها ستقوم بمنع أجهزة الكمبيوتر المزودة بمعالجات إنتل Atom Clover من الحصول على أحدث تحديث من ويندوز 10 للمبدعين.

وكان تم إصدار العديد من الأجهزة مع معالجات إنتل "Atom Clover" مع نظام تشغيل ويندوز 8، لكن عرضت مايكروسوفت تحديث ويندوز 10 مجانا للحفاظ تلك الأجهزة مواكبة للتحديثات الجديدة، وكشف موقع "znet"، فى وقت سابق من هذا الأسبوع، أن بعض الأجهزة لا تقبل التحديث إلى ويندوز 10 نسخة المبدعين.

وقف دعم ويندوز 10 للأجهزة القديمة

ما صرحت به مايكروسوفت، حتى الآن، أنه لن يتم دعم معالجات إنتل أتوم كلوفر لأحدث تحديثات ويندوز 10، وتقول المتحدثة باسم ميكروسوفت: "إنهم يحتاجون إلى دعم إضافي للأجهزة لتوفير أفضل تجربة ممكنة عند التحديث إلى أحدث تحديث لميزة ويندوز 10 وتحديث ويندوز 10 كرياتورس"، وبدون هذا الأمر فإن تلك الأجهزة القديمة قد تكون غير قادرة على الانتقال إلى تحديث ويندوز 10 للمبدعين دون التأثير المحتمل للأداء.

ويندوز 10 والأجهزة القديمة

تقول ميكروسوفت إنها ستقدم تحديث الذكرى السنوية لـ"ويندوز 10" القديم إلى أجهزة "إنتل كلوفر تريل" بدلا من ذلك، وستقوم الشركة بتوفير تحديثات الأمان لهذه الأجهزة المحددة التى تعمل على تحديث الذكرى السنوية لـ ويندوز 10، حتى يناير من عام 2023.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads