المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تركيا تدعو ألمانيا لوقف "الابتزاز والتهديد"

الخميس 20/يوليو/2017 - 07:10 م
شريف صفوت
طباعة
نددت تركيا، اليوم الخميس، بقرارات اتخذتها ألمانيا بحقها، معتبرًة أن العلاقات بين البلدين لا يمكن أن تقوم على "الابتزاز والتهديد".

وقالت وزارة الخارجية التركية في بيان "نريد أن نواصل التطلع إلى ألمانيا على أنها دولة حليفة وصديقة، إن علاقاتنا لا يمكن أن تقوم على الابتزاز والتهديد، بل يجب أن تستند إلى المعايير والمبادئ الدولية".

وكان زيجمار جابرييل وزير الخارجية الألماني قد أعلن أن بلاده ستعيد النظر في علاقاتها مع تركيا، على خلفية تمديد حبس مواطنين ألمان، محذرًا من السفر إليها.

وأضاف جابرييل في مؤتمر صحفي أنه ستُجرى "إعادة نظر" عامة للسياسة الألمانية إزاء تركيا تتضمن إعادة فحص مساعدات الاستثمار في هذا البلد ومناقشة مستقبل الدعم المالي الذي يقدمه الاتحاد الأوروبي وتستفيد منه أنقرة، موضحًا أن تركيا لا تبلغ الحكومة الألمانية دائمًا باعتقالها لمواطنين ألمان في وقت مناسب، ولا تتيح التواصل القنصلي معهم دائمًا.

ويذكر أن تركيا تعتقل 9 مواطنين ألمان، من بينهم 4 من أصل تركي، كما مددت حبس الناشط الحقوقي الألماني بيتر شتويتنر في إسطنبول مع 6 ناشطين آخرين بينهم إيديل إيسر مديرة منظمة العفو الدولية في تركيا بتهمة "ارتكاب جريمة باسم منظمة إرهابية بدون أن يكونوا منتمين إليها".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads