المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كالين: الحكومة التركية ليست طرفًا في كشف مواقع أمريكية بسوريا

الخميس 20/يوليو/2017 - 07:37 م
شريف صفوت
طباعة
قال إبراهيم كالين المتحدث باسم رجب طيب أردوغان الرئيس التركي، اليوم الخميس، أن الحكومة التركية ليس لها صلة بقيام وكالة أنباء الأناضول الرسمية بنشر أماكن ما بدا أنها مواقع عسكرية أمريكية في سوريا.

وأدلى كالين بالتصريح في مؤتمر صحفي بعدما قالت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، أمس الأربعاء، أن القصة الإخبارية تُعرض القوات الأمريكية للخطر، مؤكدًة على أن واشنطن شَكت إلى تركيا حليفتها في حلف شمال الأطلسي.

وكانت وكالة أنباء الأناضول قد نشرت، أول أمس الثلاثاء، تقريرًا يحدد أماكن 10 مواقع عسكرية أمريكية في شمال سوريا ويذكر بالتفاصيل في بعض الحالات عدد القوات الأمريكية والفرنسية الموجودة، ولم تذكر الوكالة مصدر الخبر.

ويذكر أن العلاقات تعتبر متوترة بالفعل بين أنقرة وواشنطن بسبب دعم الولايات المتحدة لمقاتلي وحدات حماية الشعب الكردية في حملة لطرد تنظيم داعش من الرقة معقلها في سوريا.

وتعتبر تركيا وحدات حماية الشعب فرعًا لحزب العمال الكردستاني وهو جماعة محظورة تشن تمردًا منذ الثمانينيات في جنوب شرق تركيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads