المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المدير الإقليمي لأصدقاء الأمم المتحدة: نتمنى أن يسود العالم العربي السلام والحياة الكريمة

الجمعة 21/يوليه/2017 - 02:06 م
المواطن
أحمد فهمي
طباعة
إلتقى أيمن وهدان المدير الإقليمى للفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة بالشرق الأوسط، بريتشارد ديكتس المنسق المقيم للأمم المتحدة والممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر، على هامش المائدة المستديرة للنادى الدبلوماسي المصرى فى مؤتمر نماذج الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية.

ودار اللقاء حول ملفات الامم المتحدة الساخنة أبرزها الانشطة التنموية والاجتماعية والثقافية واهمية أن يكون لها تواجد وحضور قوي في الدول العربية، وأعرب "وهدان" عن أملة أن يسود العالم العربي السلام والحياة الكريمة والتي نحن في أمس الحاجة لها اليوم من تداعيات الارهاب الخاشم الذي يتطلب ضرورة تضافر جهود الجميع من خلال الانشطة المتعددة التي يقوم بها ممثلوا فيدرالية الامم المتحدة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا .

وقال "وهدان" إن هناك حزمة من الاجراءات الهامة تتخذها الفيدرالية في القريب من شأنها تعزيز دورها علي كافة الاصعدة وفي كافة المحافل الدولية .

ومن جهته أعرب مبعوث الامم المتحدة ريتشارد ديتكس عن سعادته باللقاء، مشيرًا إلى أنه لن يكون اللقاء الأول بممثل قوي وذهنه حاضر في كافة المحافل الدولية متمثلا في شخص ممثل فيدرالية الأمم المتحدة بأيمن وهدان.

وكشف ممثل الفيدرالية أيمن وهدان، أن مبعوث الامم المتحدة سيكون له حضور قوي خلال الفترة المقبلة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads