المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأرقام .. مشوار مؤمن سليمان مع سموحة قبل الرحيل

الجمعة 21/يوليو/2017 - 04:27 م
مصطفى جعفر
طباعة

قدم مؤمن سليمان المدير الفني السابق لنادي سموحة، موسما مميزا مع الفريق، بعد أن حقق المركز الخامس بالدوري الممتاز، ليأتي في الترتيب بعد أندية قوية قدمت أداءات مميزة هذا الموسم، كما صعد للدور قبل النهائي لكأس مصر، وكان إخفاقه الوحيد الخروج من دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية، وذلك قبل أن يعلن النادي السكندري إنهاء التعاقد معه.


ويستعرض "المواطن" مسيرة المدرب الشاب مع فريق سموحة قبل رحيله:


- تولى تدريب سموحة في يناير 2016، خلفا لحلمي طولان، وكان مفترض أن يستمر عقده حتى 30 يونيو 2018.


- قاد سموحة في 29 مباراة بجميع المسابقات، حقق الفوز في 12 وتعادل في 10 وخسر 7 مباريات، سجل لاعبو الفريق 39 هدفا، واستقبلوا 33 هدفا.


- حق مع سموحة المركز الخامس بالدوري برصيد 57 نقطة، من إجمالي 17 مباراة خاضها كمدير فني للفريق، فاز في 7 وتعادل في 4 وخسر 6، وسجل لاعبوه 27 هدفا، واستقبلت شباكه 25 هدفا.


- تأهل لنصف نهائي بطولة كأس مصر، محققا الفوز في المباراتين التي خاضهما، بعد الفوز في دور الـ8، على مصر المقاصة بنتيجة 1-0، ومن قبله الفوز على الإسماعيلي في دور الـ16، بنتيجة 1-0، ليسجل فريقه هدفين بالمباراتين.


- خرج من دور المجموعات بالكونفدرالية، بعد أن خاض إجمالا 10 مباريات، فاز في 3 وتعادل في 3 وخسر 4، وسجل لاعبوه 8 أهداف، واستقبل شباكه 8 أهداف.


- حقق "كلين شيت" في 6 مباريات بالدوري، و5 بالكونفدرالية، و2 بكأس مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads