المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس طالب ذبح طفلة 4 أيام علي ذمة التحقيقات بالبحيرة

الأربعاء 15/يونيو/2016 - 04:34 م
هاني الششتاوي
طباعة
قرر المستشار على حسن رئيس النيابة الكلية بالبحيرة بإشراف المستشار عبد العزيز عليوة المحامى العام لنيابات شمال دمنهور حبس الطالب "أ.س.إ.ع" 15 سنة، أربعة أيام على ذمة التحقيق على خلفية اتهامه بذبح ابنة خالة الطفلة التي لم يتعد عمرها أربعة سنوات بعد محاولة التحرش بها.

تمكن ضباط المباحث بالبحيرة، برئاسة العميد خالد عبد الحميد رئيس المباحث الجنائية، في الساعات الأولي من صباح اليوم الأربعاء، خلال 48 ساعة من كشف غموض العثور على جثة طفلة تبلغ أربعة سنوات مذبوحة بجوار منزل أحد الجيران بعزبة الوكيل التابعة لكفر الدوار.

وكان اللواء محمد عماد الدين سامي مدير أمن البحيرة، قد إخطارًا الرائد محمد السيسي رئيس مباحث كفر الدوار، يفيد بالعثور أهالي عزبة الوكيل بدائرة المركز على جثة طفلة مذبوحة أمام أحد المنازل بدائرة كفر الدوار.

وتوصلت جهود فريق البحث،إلى أن مرتكبي واقعة مقتل الطفلة " تسنيم"، والتي تبلغ من العمر أربعة سنوات، طفل يدعى "أ.س.إ" ١٥ سنة طالب، وأبن عمة الطفلة.

وعقب تقنيين الإجراءات واتخاذ الإجراءات القانونية وإعداد الأكمنة، تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بجريمته، وجارِ تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads