المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ دمياط يستعرض التقارير الجديدة للجنة تقنين الأراضي

الجمعة 21/يوليو/2017 - 11:22 م
طباعة
عقد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، اجتماعًا مع كلا من اللواء سامي حموده السكرتير العام للمحافظة واللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد، وذلك لبحث آخر ما توصلت إليه لجنة تقنين أوضاع أراضي الدولة بالمحافظة.

وتم معاينة عدد كبير من الطلبات المقدمة للجنة ومنها معاينة ودراسة 20 حالة تابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ بولاية الإصلاح الزراعي، بالإضافة 3 حالات بنفس المركز تابعة لهيئة الأوقاف و5 حالات بمركز فارسكور تابعة لولاية الوحدة المحلية بالمدينة.

كما قامت اللجنة بمعاينة ودراسة 14 حالة تابعة لولاية جهاز التعمير بمدينة دمياط الجديدة من إجمالي 571 حالة وجارٍ استكمال دراسة باقي الحالات المقدمة.

وخلال الاجتماع أصدر المحافظ تكليفات لكل من السكرتير العام للمحافظة والسكرتير العام المساعد بضرورة الإسراع في الانتهاء من معاينة ودراسة باقي الحالات لرفع التقرير النهائي إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء والمهندس إبراهيم محلب رئيس اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة علما بأن اللجنة قد استقبلت عدد ١٣ طلبًا من اللجنة العليا لاسترداد الأراضي عبارة عن طلبات متفرقة ما بين ٤ طلبات بفارسكور و٩ طلبات بدمياط بإجمالي ١٣ طلبًا بمساحات تصل الى ١.٤ أفدنة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads