المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجيش يدك حصون الإرهابيين بشمال سيناء لليوم الرابع

السبت 22/يوليو/2017 - 01:32 ص
طباعة
أعلن الجيش المصري عن قتل العشرات وتدمير عدد من الأليات والمخازن والملاجئ الإرهابية شمالي سيناء في حملة عسكرية واسعة استمرت أربعة أيام.

وقال المتحدث العسكري، العقيد تامر الرفاعي، إن 30 من عناصر التنظيمات الإرهابية قتلوا في سلسلة ضربات جوية نفذتها القوات لليوم الرابع على التوالي.

وذكر بيان المتحدث العسكري أن قوات إنفاذ القانون من الجيش الثانى الميدانى والشرطة المدنية فرضت حصارا محكما على البؤر الإرهابية بمدن العريش والشيخ زويد ورفح ولليوم الرابع على التوالى وقامت القوات بأعمال المداهمات الأرضية بالتعاون مع القوات الجوية.

وكشف المتحدث أن العمليات أسفرت عن مقتل 30 من التكفيريين شديدى الخطورة والقبض على 5 آخرين، فيما تم تدمير 12 عربة دفع رباعى تستخدمها العناصر التكفيرية.

وأضاف أن العملية أسفرت أيضا عن تدمير 4 عربات مفخخة قبل استهدافها للتمركزات الأمنية، كما تم اكتشاف وتدمير 30 عبوة ناسفة قامت العناصر التكفيرية بزراعتها على محاور التحرك للقوات، وتدمير 4 مخازن تحتوى على مواد متفجرة شديدة الخطورة.

وأسفرت العملية الواسعة عن تدمير 19 ملجأ تستخدمها العناصر التكفيرية للاختباء وتخزين الاحتياجات الإدارية فضلاً عن ضبط كميات من الأسلحة والذخائر متعددة الأنواع.

وتواصل قوات إنفاذ القانون استكمال عملياتها للقضاء على باقى البؤر الإرهابية واقتلاع جذور الإرهاب بشمال حسب المتحدث العسكري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads