المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"إبراهيموفيتش" في القائمة المبدئية لمنتخب السويد بأولمبياد ريو دي جانيرو

الأربعاء 15/يونيو/2016 - 05:09 م
طباعة
أعلن الاتحاد السويدي لكرة القدم اليوم الأربعاء أن المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش سيكون ضمن القائمة الأولية (35 لاعبا) التي ستمثل البلد الاسكندنافي في دورة الألعاب الأوليمبية بمدينة ريو دي جانيرو في أغسطس المقبل.

واعترف المدير الفني لمنتخب السويد، هاكان إريكسون، بأن وجود إبراهيموفيتش في القائمة النهائية من عدمه سيعتمد بشكل كبير على النادي الذي سينتقل إليه اللاعب الذي انتهى عقده مع باريس سان جيرمان وسط أنباء عن احتمالية انضمامه إلى مانشستر يونايتد.

وقال إريكسون "لقد تحدثت مع زلاتان، ربما يكون بصدد بدء مرحلة جديدة في مسيرته. سأبقي على جميع الاحتمالات مفتوحة أمامي، حتى ولو كانت ضئيلة. الخيارات ليست كثيرة، لكن لد أمل".

كما تضم هذه القائمة المبدئية، التي تسمح بإدراج ثلاثة لاعبين تزيد اعمارهم عن 23 عاما، لاعبين آخرين يخوضان حاليا مع منتخب السويد بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016" المقامة بفرنسا، وهما المدافعان لودفيج أوجوستينسون وفيكتور نيلسون ليندلوف.
وتخوض السويد، حاملة لقب بطولة أوروبا تحت 21 سنة، أوليمبياد ريو 2016 في المجموعة الثانية مع كولومبيا ونيجيريا واليابان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads