المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل لجنة الصحة: مصر تسير بشكل سريع نحو التنمية

السبت 22/يوليو/2017 - 05:19 م
سمية عبدالراضي
طباعة
أكد الدكتور أيمن ابوالعلا وكيل لجنة الصحة بالبرلمان، أن مشهد افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية هو تأكيد على قوة الدولة المصرية حيث أنها تعد القاعدة العسكرية الأكبر فى الشرق الأوسط، لافتًا إلى أن حضور سمو الشيخ محمد بن زايد ولى عهد ابوظبى وعدد من أمراء وقادة الدول العربية، يعد رسالة على وحدة الصف العربى فى مواجهة التحديات والإرهاب الذى يواجه تلك الدول.

وأضاف أبوالعلا في بيان له اليوم السبت، أن الرئيس السيسي بث بعدد من الرسائل القوية إلى الدول التي تمول الإرهاب وتدعمه، محذرًا تلك الدول من التدخل في الشأن المصري قائلا: "الدولة المصرية بتفطر وتتعشى فى يوم بأكل سنة من أكل بعض البلدان وبنعمل مشروعات إسكان فى سنتين بمساحة بلد من تلك البلدان".

وأوضح أبو العلا، أن الرئيس أشار إلى أن الشعب المصري هو السند الأول والحقيقي للأمة العربية فى البناء والتعمير ونجح فى كل الاختبارات التي واجهته وتغلب عليها على مدار السنوات الماضية من مؤامرات وحروب تحاك ضد الدولة المصرية.

وقال أبو العلا، إن الإرهاب والدول التى تأويه تسعى إلى النيل من القوات المسلحة المصرية ولكن مع مرور الأيام ثبت رجال القوات المسلحة قدرتهم كالعادة عن الزود عن خطر يهدد أمن واستقرار المنطقة العربية كاملة، وأن الرئيس أكد على أن من يدعمون الإرهاب ويسفكون دماء الأبرياء لن يمر دون حسا.

وأشار ابو العلا، إلى أن مصر ستظل عصية على الرضوخ لتهديدات الإرهاب كما أكد الرئيس وسيظل الشعب المصري صامدًا في مواجهة التحديات التى تواجهه منذ سنوات، مؤكدًا أنه على الرغم من كل التحديات التي تواجه الدول المصرية إلا أنها تسير بشكل سريع نحو معدلات تنمية مرتفعة وإصلاحات اقتصادية ساهمت في النمو الاقتصادي بشكل واضح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads