المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عضو لجنة الدفاع: تدشين"قاعدة محمد نجيب" انتهاج لمسيرة الدول المتقدمة

السبت 22/يوليو/2017 - 07:01 م
سمية عبدالراضي
طباعة
قال اللواء سلامة الجوهري، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، إن افتتاح قاعدة "محمد نجيب العسكرية" بمدينة الحمام، في محافظة مرسى مطروح، اليوم، انتهاج لمسيرة الدول المتقدمة في هذا المسار، وبخاصة أن هذه القاعدة مجهزة على أعلى مستوى عسكري من حيث أماكن التدريب، وباقي المقومات العسكرية، مشيرًا إلى امكانية تقديم القاعدة لدورات تدريبية.

وتابع عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان في بيان له اليوم السبت، قائلًا: "القاعدة تظهر مدى القوة، والاستعداد، الخاصتين بقواتنا المسلحة"، مشيرًا إلى أن قوات الصاعقة المصرية قدمت عرضًا عسكريًا شيقًا، أمام القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبعض الزعماء العرب، وممثلين عنهم، مضيفًا أن هذه القاعدة ستساهم بشكل كبير في تأمين حدود مصر الغربية، والتصدي لخفافيش الظلام الذين يقومون بتنفيذ عمليات إرهابية ضد قواتنا المسلحة، ومنع المتسللين من دخول البلاد بطريقة غير شرعية.

وأضاف نائب "المصريين الأحرار"، أن افتتاح القاعدة العسكرية الأكبر في الشرق الأوسط، تمثل قوة ردع لمن تسول له المساس بأمن البلاد، مشيرًا إلى أن مصر دولة سلام، ولا تتدخل في شئون الدول الأخرى، مضيفًا أن القاعدة ستساهم أيضًا في تأمين الحدود البحرية، والاشتراك مع قاعدة براني العسكرية في تأمين الحدود الغربية.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، افتتح اليوم قاعدة اللواء محمد نجيب العسكرية، بمدينة الحمام، في محافظة مرسى مطروح، بحضور عدد من القادة العرب، ووزير الدفاع، الفريق أول صدقي صبحي، وبعض القيادات العسكرية، ورموز الدولة المصرية، وتعد هذه القاعدة الأكبر في الشرق الأوسط، وإفريقيا.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads