المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد الشيخ ومؤمن زكريا.. الإيقاف يهدد لاعب انبي السابق

السبت 22/يوليو/2017 - 08:44 م
علي صلاح
طباعة

 أصبح علي عيد لاعب خط وسط انبي السابق و بتروجيت الحالي، على بعد خطوه  واحده من الإيقاف عن المشاركة خلال الموسم المقبل مع فريقه الجديد، بعد توقيعه على عقود انضمامه للمقاولون العرب.

و ينص لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم، لمدة تتراوح ما بين شهر إلى ثلاثة أشهر، قبل أن يتم تعديلها لتصل إلى 6 أشهر إيقاف حتى تكون رادعة لمثل هذه الحالات.

ويرصد موقع "المواطن" أبرز اللاعبين الذين تم إيقافهم من اتحاد الكرة، بسبب التوقيع لأكثر من نادي.

معروف يوسف

تعرض معروف يوسف لاعب الزمالك الحالي و اتحاد الشرطة السابق للإيقاف من قبل اتحاد الكرة المصري، بعد توقيعه لقطبي الكرة المصري الأهلي و الزمالك قادمًا من اتحاد الشرطة.

وقدم النادي الأهلي للجبلاية توقيع اللاعب على عقود انضمام للقلعة الحمراء، ليتم وقفه لمدة شهر. 

مؤمن زكريا

 

قام الاتحاد المصري بإيقاف لاعب الأهلي الحالي والزمالك السابق مؤمن زكريا، لمدة شهر، بسبب توقيعه للفريقين.

وكان قد قام اللاعب بتوقيع للأهلي بعد انتهاء إعارته مع الزمالك، ليعود لفريقه الأسبق انبي ويوقع على عقود انضمامه للفريق الحمر، كما قام بتوقيع أيضا للزمالك في نفس الأمر، مما أدي إلى إيقاف اللاعب.

باسم علي

 تعرض الظهير الأيمن للنادي الأهلي باسم علي للإيقاف، من قبل اتحاد الكرة، بعد توقيعه للأهلي والزمالك، ليقدم الأخر بشكوى إلى لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لتتخذ قرارًا بإيقافه لمدة شهر وتغريمه مبلغ 77 ألف جنيه.

أحمد الشيخ

غرم الاتحاد المصري اللاعب أحمد الشيخ مهاجم الأهلي الحالي و مصر المقاصة السابق 133 آلف جنية، بعد توقيعه على عقود انضمامه لقطبي الكرة المصرية، ليقدم النادي الأبيض شكوى للجبلاية، بعد أن أعلن اللاعب رغبته الظهور بتشيرت القلعة الحمراء.

 

بنجامين أشيمبونج

وعادت مرة أخرى ظاهرت توقيع اللاعب لأكثر من نادي ولكن هذه المرة خلال الموسم الحالي، بعد توقيع مهاجم الداخلية بنجامين أشيمبونج لنادي سموحه السكندري و الزمالك، ولكن لم يتم توقيع عقوبة على اللاعب الغاني بعد انتهاء الأزمة بين اللاعب وسموحه، بعد أن أعلن عن رغبته للانضمام للقلعة البيضاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads