المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عميد علوم الإسكندرية يكرم أوائل الفائزين بالجلسات الشفوية وجلسات الملصقات

الأربعاء 15/يونيو/2016 - 05:23 م
طباعة
كرم عميد كلية العلوم جامعة الإسكندرية الدكتور محمد اسماعيل عبده أوائل الفائزين بالجلسات الشفوية وجلسات الملصقات، وذلك وفقا لتقرير مشرف مكتب المعلومات والتوثيق مقرر اللجنة المنظمة للمؤتمر الطلابى الخامس للبحوث والابتكارات لطلاب كليات العلوم بالجامعات المصرية الدكتور عبد الناصر حسني .

وحصلت مايسة صلاح الدين إسماعيل بمعهد الدراسات العليا والبحوث على المركز الأول فى العروض الشفوية لمرحلة الدراسات العليا بمكافئة مالية قيمتها 1000 جنيه، كما حصلت على المركز الثاني دعاء مرعى عبدالله مدرس مساعد بقسم علم الحيوان على مكافئة بقيمة 500 جنيه.

وحصلت الطالبة إسراء عيد أحمد بقسم الكيمياء الحيوية على المركز الأول فى عروض الملصقات بقسم الكيمياء الحيوية على مكافئة بقيمة 1000 جنيه.

كما فازت الطالبتان إشراق طنطاوى بالمركز الاول على مكافئة بقيمة 1000 جنيه، ومنة الله أحمد بالمركز الثاني بمكافئة بقيمة 500 جنيه في عرض موضوع البحث لطلبة مرحلة البكالوريوس.

وأشار عميد كلية العلوم جامعة الإسكندرية الدكتور محمد إسماعيل عبده إلى أن تكريم أوائل الفائزين بالجلسات الشفوية وجلسات الملصقات جاء تشجيعا لهم ولأقرانهم على بذل المزيد من الجهد في البحوث العلمية والابتكارات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads