المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد أزمته مع أيوب.. متعب يواصل رفع"راية العصيان" أمام مدربي الأهلي

الأحد 23/يوليو/2017 - 08:57 ص
مصطفى جعفر
طباعة

رفض عماد متعب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المشاركة في مباراة فريقه أمام الفيصلي الأردني، بالبطولة العربية، التي انتهت بفوز الأخير 1-0، يفتح الباب من جديد أمام ملف أزمات اللاعب مع مدربي الأحمر على مدى السنوات الماضية.


واستدعي أحمد أيوب مدرب الأهلي، والذي يقود الفريق في غياب حسام البدري المدير الفني، عماد متعب، من أجل النزول وإجراء التبديل الثالث، وهو ما رفضه اللاعب وظل جالسا على دكة البدلاء ليقوم بإنزال عمرو بركات بدلا منه.


وكان متعب قد رفض مواصلة عملية الإحماءات مع باقي لاعبي الفريق تمهيدا لمشاركته في اللقاء أمام الفيصلي الأردني.


وتحدث سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، قائلا: "لم يقم أحد بالنداء على متعب من أجل المشاركة، لهذا عاد وجلس على مقاعد البدلاء".


ويستعرض "المواطن" الملف الأسود للاعب في مسلسل عصيانه لمدربي الأهلي:


في مواجهة البدري

شهد تدريب للأهلي قبل نهاية الدور الأول، أزمة بين متعب والبدري، إذ استبعد المدرب اللاعب من التقسيمة، ما أغضبه وركل زجاجة المياه، قائلا موجها كلامه للبدري: "هو إنت مصدق نفسك؟"، وكان هذا نتاج لاستبعادت سابقة ومتكررة للاعب من التشكيلة الأساسية للفريق.


مع معوض
أزمة أخرى كشفتها الكواليس داخل صفوف فريق الأهلي، جمعت متعب مع سيد معوض، المدرب المساعد للبدري، والتي اشتعلت بينهما في أحد تدريبات الفريق، بعدما فوجئ الجميع بصراخ معوض في وجه متعب، قائلا: "أنا هنا مدرب وأنت لاعب ولازم تعرف ده كويس ولا تتجاوز حدودك".


مع جاريدو
افتعل متعب أزمات عديدة مع جاريدو، بسبب عدم المشاركة، حتى حدثت أزمة رفض متعب تسديد ركلة الجزاء أمام المغرب التطواني في دور الـ16 لبطولة أفريقيا.


مع زيزو

واجه متعب أزمة مع عبدالعزيز عبدالشافي، وقت توليه المسؤولية عقب رحيل البرتغالي بيسيرو، بسبب دخوله في مشادة مع صالح جمعة زميله بالفريق في أحد التدريبات، وهنا طالبه زيزو باحترام زميله والتحدث بأسلوب لائق، فما كان من متعب إلا أن رد على مدربه بشكل أغضب الأخير، واضطر وقتها لطرده من المران واستبعاده من لقاء القمة، وتوقيع عقوبة مالية عليه بـ100 ألف جنيه.


مع جوزيه

تعرض متعب لعقوبة من البرتغالي مانويل جوزيه، بحرمانه من المشاركة في مباراة إنبي في دور الـ16 بكأس مصر، في سبتمبر 2011، بعد اكتشاف جوزيه وسيد عبدالحفيظ أن القناص كان في رحلة صيد بالعين السخنة، رغم أنه أبلغ الجهاز الفني والإداري بأنه يعاني من نزلة برد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads