المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برلمانية: افتتاح القاعدة "محمد نجيب" يتماشى مع ذكرى ثورة 23 يوليو

الأحد 23/يوليو/2017 - 11:22 ص
سمية عبد الراضي
طباعة
أشادت النائبة عبلة الهواري، عضو اللجنة التشريعية بالبرلمان، بافتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي للقاعدة العسكرية محمد نجيب، والتي تعتبر أكبر قاعدة عسكرية في الشرق الأوسط، مشيرة إلى أن توقيت افتتاح هذا القاعدة يتماشى مع ذكرى ثورة 23 يوليو، والتي قام بها الضباط الأحرار، وكان من بينهم محمد نجيب، ولم يخلد ذكراه طوال فترة مماته.

وأشادت "الهواري"، في بيان صحفي اليوم الأحد، بكلمة الرئيس السيسي، خلال افتتاح هذه القاعدة العسكرية، حيث أنه تحدث عن الإرهاب، و الدور المخزي لدويلة قطر الداعمة والممولة للإرهاب، وأشادت بحضور بعض القادة العسكريين من دول الخليج في هذا الافتتاح.

وأكدت عضو اللجنة التشريعية بالبرلمان، أن كلمة الرئيس السيسي تناولت دور القوات المسلحة، سواء برية أو بحرية أو جوية في الدفاع عن أراضي الوطن، إضافة إلى دور مجلس التعاون الخليجي، ووقوفهم مع مصر والبحرين، والسعودية، والإمارات ضد قطر.

وأوضحت أن إخراج الإحتفال بالقاعدة العسكرية محمد نجيب، بهذا الشكل غير المسبوق، هدفه توجيه رسائل للعالم بأن مصر تمتلك أسلحة جديدة، منها منظومة الدفاع الجوي، والتي أثبتت أن مصر من أكبر 10 دول من حيث التسليح على مستوى العالم، والأولى على المستوى العربي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads