المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يبحث عن وسيلة للتخلص من "مايوكا"

الأحد 23/يوليو/2017 - 10:53 ص
محمد سعد
طباعة
يسعي مسئولي نادي الزمالك إلي التخلص من مهاجمه الزامبي إمانويل مايوكا خلال المريكاتو الصيفي، وذلك بعد الأداء الضعيف للغاية الذي قدمه اللاعب مع الأبيض هذا الموسم.

وكان الزمالك تعاقد مع ثلاثة أفارقة دفعة واحدة وهم ببنجامين أشمبو نج مهاجم الداخلية ورزاق سيسيه مهاجم أسوان وكابونجو كاسونجو مهاجم الاتحاد السكندري، بالإضافة إلي وجود النيجيري معروف يوسف الذي تأكد استمراره من نادي الزمالك للموسم المقبل، ليدفع مسئولو النادي للاستغناء عن مايوكا.

ويأمل الزمالك في إدخال اللاعب في صفقة تبادلية مع أي نادي، لكن العائق الذي لا يتمناه مسئولي النادي حدوثه هو رفض أي نادي الحصول علي اللاعب، بالإضافة إلي راتب اللاعب الكبير الذي يتقاضاه والذي يبلغ 475 ألف دولار. 

يذكر أن الزمالك قد ضم إمانويل مايوكا بداية الموسم الحالي قادما من الدوري الفرنسي، لكن بسبب عدم استقرار الإدارة الفنية في ميت عقبة لم يتم الاعتماد عليه بصفة مستمرة مما أدي إلي هبوط مستوي اللاعب بدنيا.

وقد تشهد الأيام القليلة المقبلة رحيل اللاعب إلي أي نادي محلي أو قد تستغني عنه إدارة نادي الزمالك، في ظل رغبة النادي في التخلص منه ورغبة اللاعب أيضا في الرحيل، بسبب عدم اقتناع إيناسو بمستواه، مما يجعله بعيدا عن المشاركة الأيام القادمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads