المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. وزير الداخلية يضع خطة لتأمين مؤتمر الشباب في الإسكندرية

الأحد 23/يوليو/2017 - 12:21 م
عمار محمد
طباعة

عقد اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، اجتماعًا بحضور القيادات الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية؛ لمراجعة بنود الخطط التأمينية قبل انطلاق فعاليات مؤتمر الشباب بالمحافظة.

 

وأكد الوزير، خلال الاجتماع أهمية تكثيف الانتشار الأمني بالشوارع والمحاور الرئيسية، مع نشر الدوريات والخدمات السرية للمرور بشكل مستمر لملاحظة الحالة الأمنية والتعامل الفوري مع كافة المواقف الطارئة بما يضمن سلامة المواطنين، وتفعيل دور نقاط التفتيش والأكمنة والتمركزات الثابتة والمتحركة على كافة الطرق والمحاور.

 

وشدد الوزير، على ضرورة الانضباط والدقة في تنفيذ الخطط الأمنية وتفعيل أقصى معدلات التأمين لحماية المنشآت الهامة والحيوية، ودور العبادة ورفع درجة الاستعداد وتوفير الحماية الكاملة، والتعامل مع أي تهديدات قد تتعرض لها بمنتهى الحسم والحزم.

 

كما أكد "عبد الغفار"، أهمية تشديد الرقابة المرورية على الطرق المتوقع أن تشهد كثافات لتأمين مرتاديها وتسيير الحركة المرورية عليها، وكذا تكثيف تواجد سيارات الإغاثة على كافة الطرق والمحاور، والربط الكامل بغرف عمليات المرور، لتنظيم الخدمات المرورية على مداخل ومخارج المدينة.

 

ووجه وزير الداخلية، القيادات الأمنية بتوجيه كافة المستويات الإشرافية لمتابعة سير الأداء الأمني وبما يحقق الأهداف المرجوة، ومواصلة استنفار وتضافر الجهود وتفعيل الإستراتيجيات الأمنية على أرض الواقع بكل دقة بما يكفل مواجهة كافة صور الخروج على القانون.

 

وفي نهاية الاجتماع أشاد وزير الداخلية بالجهود الأمنية التي تبذلها كافة أجهزة وزارة الداخلية بكافة المجالات لإقرار الأمن، معربًا عن تقديره لجميع رجال الشرطة على ما يبذلونه من تضحيات وجهد مخلص فعال خلال الفترة الأخيرة وهو ما كان له بالغ الأثر في تحقيق العديد من النجاحات على الصعيد الأمني.

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads