المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ بورسعيد يوجه بالبدء في إقامة ميدان سعد زغلول

الأحد 23/يوليو/2017 - 02:32 م
خالد الغول
طباعة
بالصور.. محافظ بورسعيد
اصدر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، توجيهاته بالبدء في تطوير المنطقة المحيطة بحديقة سعد زغلول، بالتوازي مع أعمال التطوير ورفع الكفاءة التي تتم بالحديقة، حتى يكون العمل متكامل، وتظهر المنطقة في شكل جمالي، نظرا لوقوعها في منطقة حيوية.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية، التي قام بها محافظ بورسعيد، علي المنطقة المحيطة بالحديقة، والتي رافقه خلالها المهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة، وأكد محافظ بورسعيد، بأنه سيتم البدء في إنشاء ميدان يحمل اسم الزعيم الراحل "سعد زغلول"، حيث وجه بالعمل الفوري في إقامة الميدان، مشيرا بأنه تم التخطيط لإنشاء الميدان ليكون علي أعلي مستوي حيث يقع في منطقة حيوية تمثل قلب المحافظة، وسيساهم تطوير المنطقة في تسيير حركة المرور، فضلا عن إعادة المظهر الحضاري والجمالي للمنطقة.

كما قام المحافظ، بالمرور علي المحلات التي تقع بجانب الحديقة والشوارع المحيطة بها، حيث وجه بإزالة كافة الإشغالات التي تشوه الشكل الجمالي للمنطقة، مؤكدا بان التطوير الذي سيتم بالمنطقة سوف يحدث تغيير كبيرا للشكل العام للمنطقة.

وأكد المحافظ، علي أهمية مشاركة المواطن في أعمال تطوير المنطقة من خلال الالتزام بعدم إشغال الطريق، وكذلك الحفاظ علي الميدان والحديقة بعد تطويرها، مشيرا إلى أهمية التعاون بين الجميع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads