المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الإثنين.. برج الثور.. حالتك النفسية سيئة

الإثنين 24/يوليو/2017 - 01:11 ص
كنزي جمال محمد ثابت
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الإثنين 24 يوليو 2017، لبرج الثور.


يتميز بمشاعره الرقيقة وحدسه القوى، عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما أحد هذه هى أبرز صفات برج الثور الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ذلك بالإضافة إلى ميول الثور الدائمة إلى العزلة والتفكير فى الأشياء التى تهم شخصه فقط.



برج الثور على الصعيد المهنى:

تمكنت الفترة الماضية أن تحظى بثقة زملائك ومديرك فى العمل، ولديك اليوم فرصة جيدة للتأكيد على هذا الأمر. فقد يدفعك منصبك فى الشركة أن تقف بجانب احدهم فى محنته فحاول استثمار ذلك بشكل جيد.



برج الثور على الصعيد العاطفى:

الذكريات تحاوطك فى كل مكان، فالحبيب السابق لازال يساورك بذكرياته الكثيرة. حاول التخلص من هذا الأمر وامضِ فى طريقك عن طريق الدخول فى علاقة جديدة ولكن بتأنى فى الاختيار.



برج الثور على الصعيد الصحى:

انتبه اليوم لأعراض حساسية الصدر فمن الممكن أن تتعرض اليوم لإصابة بحساسية الصدر فحاول تجنب التعرض للأتربة والغازات المضرة اثناء ذهابك للعمل. الطبيب الخاص بك قد يكون لديه بعض التعديلات على نظامك الغذائى الفترة القادمة.



توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

حالة من الخمول والكسل تسيطر عليك اليوم. أنت متأثر اليوم بالضغوط التى مرت عليك الفترة الماضية تخلص من تلك الحالة بالخروج فى الهواء الطلق أو تحدث مع احد المقربين لك عما تعانى منه.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads