المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيكيه يقنع نيمار بالبقاء في كاتالونيا

الإثنين 24/يوليو/2017 - 10:23 ص
طباعة

حسم المدافع الدولي الاسباني جيرارد بيكيه الجدل حول إمكانية انتقال الجناح البرازيلي نيمار دا سيلفا من صفوف برشلونة إلى نادي باريس سان جيرمان، فبعد الكثير من التقارير المؤكدة أن نيمار على أعتاب الرحيل عن الفريق الكتالوني، نشر بيكيه على حسابه في توتير صورة تجمعه بنيمار وكتب "سيبقى".

 

وأفادت تقارير صحفية باجتماع بيكيه مع نيمار في فندق شيراتون مارسيباني بعد الضجة الكبيرة الناتجة عن لقاء والد اللاعب بإدارة برشلونة، وكان الاتفاق بين اللاعبين ونشر صورة لهما سوياً هزّت الصحافة العالمية وسوق الانتقالات مُرفقة بصورة أخرى تجمعهما برئيس مؤسسة راكوتين اليابانية الراعي الرسمي الجديد للنادي.

 

كان نيمار (25 سنة) هو محور حديث وسائل الإعلام الرياضية في جميع أنحاء العالم طوال اليومين الماضيين بعد أن تأكد سعي سان جيرمان إلى التعاقد معه، مع إشارة تقارير إلى رغبته هو شخصيا في خوض تجربة بعيدا عن فريقه الحالي.

 

ومن أجل إقناعه بعدم الرحيل، أجرى مسؤولو البلوجرانا عدة مباحثات مع والد نيمار كما اجتمع مع اللاعب نفسه زميلاه لويس سواريز وليونيل ميسي.

 

يذكر أن عقد نيمار مع برشلونة يتضمن على شرط جزائي بقيمة 222 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يتعين على الباريسيون دفعه من أجل الظفر بالجوهرة البرازيلية دون موافقة ناديه الحالي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads