المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. 34 فنانة وقعن في حب الزعيم «عادل إمام»

الأربعاء 15/يونيو/2016 - 09:02 م
طباعة
خاض الفنان عادل إمام رحلة طويلة من أجل الوصول إلى النجومية قدم خلالها عشرات الأعمال التي شاركه فيها نخبة من نجمات السينما واللاتي وقفن أمامه يجسدن دور البطولة وتقمصن أدوار الحبيبة والعشيقة.

ومن صور أشهر تلك الفنانات: الفنانة مشيرة إسماعيل شاركت في أكثر من عمل أشهرها فيلم "احنا بتوع الاتوبيس"، والفنانة نورا وقفت أمام الزعيم في أعمال كان أشهرها فيلم "غاوي مشاكل"، والفنانة هالة صدقي شاركت في بطولة فيلم زوج تحت الطلب.
أما الفنانة شيرين فمن النجمات اللاتي اشتركن في أكثر من عمل مع عادل إمام أشهرها "بخيت وعديلة"، وجمعت "عمارة يعقوبيان" الزعيم والفنانة التونسية هند صبري، كما التقته دلال عبد العزيز في فيلم "النوم في العسل".

وجمعت محطات كثيرة بين لبلبة وعادل إمام أشهرها "خللي بالك من جيرانك"، وجمعه "خمسة باب" مع نادية الجندي، وشاركته داليا البحيري بطولة فيلم "السفارة في العمارة".

وفي فيلم "صابرين" التقي بنجلاء فتحي، وجمع بينهما المسلسل الإذاعي "ارجوك لا تفهمني بسرعة"، وشاركته الفنانة معالي زايد في أكثر من عمل شهرها فيلم "أنا اللي قتلت الحنش".

"كيف تخسر مليون جنيه" من الافلام التي جمعت نبيلة عبيد بالنجم عادل إمام، وشاركته شيرين سيف النصر في فيلمي أمير الظلام والنوم في العسل، ووقفت أمامه النجمة الراحلة سعاد حسني في أكثر من فيلم أشهرها "المشبوه" و"حب في الزنزانة"، وشاركته الفنانة نجوى إبراهيم شاركت عادل إمام بطولة مسلسل أستاذ ورئيس قسم، ووقفت أمامه وفاء عامر في فيلم "الواد محروس بتاع الوزير"

وشاركت الفنانة ميرفت أمين في أعمال كثيرة مع عادل إمام أشهرها فيلم البحث عن فضيحة عام1973، ومن الجيل الجديد وقفت نيكول سابا بطلة أمام عادل إمام في فيلم التجربة الدنمركية، كما جمع أكثر من عمل الفنانة إسعاد يونس بعادل إمام منها فيلم المتسول عام 1983، وشاركته الفنانة نيلي فيلم الغول عام 1983.

كما أن صفاء ابو السعود من الفنانات التي جمعتها أعمال كثيرة بعادل إمام منها فيلم البحث عن المتاعب، أما فيلم زوج تحت الطلب من الأفلام التي جمعت عادل إمام وليلى علوي، وشاركت الفنانة إيمان في أكثر من عمل مع الزعيم أشهرها المولد، ولعبت عايدة رياض دور البطولة في فيلم اللعب مع الكبار.


وجسدت آثار الحكيم دور رائع أمام عادل إمام في فيلم "النمر والانثى"، وشاركته سوسن بدر في أكثر من عمل أشهرها "شمس الزناتي" و"سلام ياصاحبي".

ومن أكثر الفنانات اللاتي شاركن عامل إمام البطولة الفنانة يسرا منها طيور الظلام، الافوكاتو، بوبوس، كما قامت فردوس بدور البطولة في فيلم الحريف، وشاركت شيريهان في أكثر من عمل اشهرها خللي بالك من عقلك، ويعد الهلفوت اسم أشهر الافلام التي جمعت الزعيم بالفنانة الهام شاهين، أما سهير رمزي فشاركت عدد من الأفلام منها ممنوع في ليلة الدخلة، ووقفت مديحة كامل وقفت أمام الزعيم في عدة أفلام أشهرها الجحيم.

أما ناهد شريف فشاركت عادل إمام في عدد من الأفلام منها فيلم "المهم الحب"، ووقفت الفنانة شمس البارودي أمام عادل إمام بطلة في فيلم اتنين على الطريق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads