المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انطلاق اختبارات القدرات لطلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية

الثلاثاء 25/يوليو/2017 - 07:04 ص
هيثم محمد ثابت
طباعة
تنطلق، اليوم الثلاثاء، اختبارات القدرات للطلاب المصريين الحاصلين على الشهادات المعادلة (العربية والأجنبية) هذا العام 2017، والراغبين في الالتحاق بالكليات التي يشترط القبول بها اجتياز القدرات لعدد من الكليات التي يشترط الالتحاق بها اجتياز اختبار القدرات، وهي: "كليات التربية الرياضية – الفنون التطبيقية – الفنون الجميلة – التربية النوعية "فنية – موسيقية".
وقالت الوزارة، في بيانٍ لها، إن اختبارات كليات التربية النوعية شعبة الموسيقية وقسم التربية الموسيقية بكليات التربية ستُعقد غدًا الثلاثاء الموافق، 25 يوليو، في مقر كلية التربية النوعية بالدقي، أما اختبارات كلية التربية النوعية شعبة (فنية)، وشعبة التربية الفنية بكليات التربية، ستعقد في 26 يوليو بمقر كلية التربية في الدقي.
وتجري اختبارات كلية التربية الفنية يوم 27 يوليو، بمقر كلية التربية الفنية جامعة حلوان بالزمالك، فيما تجري اختبارات التربية الموسيقية يوم 29 يوليو بمقر كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان بالزمالك.
فيما تجري اختبارات شعبة رسم العمارة في كلية الفنون الجميلة بالزمالك، جامعة حلوان يوم 31 يوليو، وشعبة رسم الفنون في 1 أغسطس، أما اختبارات كليات التربية الرياضية (بنين) ستجري بمقر كلية التربية الرياضية للبنين بالهرم، جامعة حلوان، بينما اختبارات التربية الرياضية (بنات) ستجري في مقر كلية التربية الرياضية للبنات بالجزيرة، جامعة حلوان.
وأكدت الوزارة أنه على الطلاب الراغبين في إجراء امتحانات القدرات التوجه إلى مقر الكلية التي يرغب في أداء الاختبارات بها الساعة التاسعة صباحا ومعه صورة من استمارة النجاح، مستند تحقيق شخصية، و4 صور شخصية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads