المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفنان أحمد بدير: سعيد بالانضمام إلى أسرة مسلسل "عائلة الحاج نعمان"

الثلاثاء 25/يوليو/2017 - 08:27 ص
وكالات
طباعة
أعرب الفنان أحمد بدير عن سعادته بالانضمام إلى أسرة مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، والتعاون مع المخرج أحمد شفيق والمنتج صادق الصباح والفنانين تيم الحسن وصلاح عبد الله، لافتًا إلى أن المسلسل يتناول عددًا من القضايا العائلية في إطار اجتماعي.
وقال بدير- إن مسلسل"عائلة الحاج نعمان" يقدم نموذجين لإثنين ابني عمومة، أحدهما غني ويجسد دوره صلاح عبد الله، بينما أقدم خلال أحداث العمل، نموذجا لشخصية "بشعة" تتسم بالبخل الشديد، ولكنها خفيفة الظل.
ونوه إلى أنه من المقرر أن يتم بدء تصوير مشاهد المسلسل أوائل أغسطس المقبل بعد الانتهاء من كل التحضيرات اللازمة لعملية. التصوير، وعرض العمل غير مرتبط بموعد محدد وبعيدا عن شهر رمضان، مشيدًا بالقضايا الاجتماعية التي يطرحها المسلسل.
وأضاف: "الدراما اعتمدت بشكل كبير لفترة طويلة على تقديم أعمال تعرض خلال شهر رمضان، ولكن أصبح الآن الممثل يعمل طوال السنة، ويتم تقديم أعمال درامية على مدار العام، لاقت نسبة مشاهدة عالية وحققت نجاحا جماهيريا عند عرضها على شاشة التليفزيون، ولم يعد الأمر مقصورا على تقديم أعمال لعرضها خلال الشهر الكريم".
وعن عمله المسرحي الجديد، أشار أحمد بدير إلى أنه تم الاتفاق على تقديم عرض مسرحي يشارك في بطولته بعنوان "نهارك سعيد" تأليف صلاح عربي، وإخراج محمد جمعة، ومن المقرر أن يتم بدء تقديم العروض الخاصة بالمسرحية في ليلة رأس السنة الجديدة على مسرح السلام.
وأشار إلى أنه يشارك أيضًا في بطولة العرض المسرحي الجديد الفنان هشام سليم، وهبة زايد، وفتوح أحمد، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، لافتًا إلى أنه من المقرر أن يتم بدء البروفات الخاصة بالمسرحية في سبتمبر المقبل.
وأكد الفنان أحمد بدير أهمية الدور الذي تلعبه الأعمال الفنية الكوميدية لرسم البسمة على وجه الجمهور، والذي أصبح بحاجة لمتابعتها،لافتا إلى أن الأعمال الكوميدية ذات المضمون الجيد والمعالجة المتميزة لها تأثير إيجابي على المشاهدين،وترتقي بالذوق العام.
يذكر أن آخر مشاركات الفنان أحمد بدير كانت في مسلسل "عشم إبليس"، مع الفنان عمرو يوسف ودينا الشربيني، والذي عرض في رمضان الماضي، ومسلسل "الحصان الأسود" بطولة أحمد السقا وياسمين صبرى وأحمد بدير وشيري عادل وصبري فواز وعمر السعيد، ومحمد فراج وأحمد العوضى وإنجي خطاب وميرنا نور الدين وهبة عبد الغني ومحمد علي رزق ومحمد عادل وسناء شافع ومحمد عز، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج أحمد خالد موسى.
ويعد مسلسل "عائلة الحاج نعمان" التعاون الثاني على التوالي بين أحمد بدير والمنتج صادق الصباح بعد تعاونهما سويا في مسلسل "الحصان الأسود" والذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads