المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصطفى كامل: ألبومي الجديد "ندمان" يحمل توليفة غنائية جديدة ومختلفة

الثلاثاء 25/يوليو/2017 - 08:29 ص
وكالات
طباعة
فنان شامل قدم العديد من الأغنيات التي حققت نجاحا منقطع النظير لكبار المطربين في مقدمتهم "عمرو دياب"، بالإضافة إلى تقدميه لمجموعة كبيرة من الألبومات الغنائية لاقت نجاحا كبيرا، لكي يثبت أنه فنان شامل ومختلف،هو النجم مصطفى كامل الذي طرح ألبومه الجديد في الأسواق مساء أمس"الإثنين".
وقال مصطفى كامل ـ -" ألبومي الجديد "ندمان" يحمل توليفة غنائية جديدة ومختلفة لم أقدمها من قبل، وهو الأمر الذي سيلمسه الجمهور من خلال الأغنيات المتنوعة التي تحمل طابعا يختلف كليا عن الأغنيات التي قدمتها طوال مشواري الفني الطويل.
وعن سر طرحه لألبومه الجديد في نفس التوقيت الذي يستعد فيه النجم عمرو دياب لطرح ألبومه الذي يحمل عنوان "معدي الناس" قال: أنا بعيد تماما عن عمرو دياب،هو نجم كبير له شعبية واسعة وممتدة في جميع أنحاء الوطن العربي،وأنا لي جمهوري أيضا المتواجد في الوطن العربي، وكل منا له لونه المختلف،لذلك لم أفكر في ميعاد طرح دياب لألبومه،وعلى المستوى الشخصي فهو صديق شخصي لي،أحترمه وأقدره لأنه قيمة غنائية كبيرة .
وأضاف:من يرى أن هناك منافسة حاليا في سوق الكاسيت وأهم، القرصنة قضت على كل شيء لم يعد هناك بيع على الإطلاق،البيع يتم الآن عن طريق الـ"يوتيوب" ووسائل التواصل الاجتماعي، لذلك كما قلت سابقا فكرة طرح ألبومي في نفس توقيت ألبوم عمرو دياب لن تؤثر في شيء،أنا قررت طرح الألبوم بعدما انتهيت منه على الفور، وهي عادتي التي أتبعها دائما في أي عمل أقدمه.
وحول الأشكال الموسيقية التي يقدمها في ألبومه الجديد يقول: حاولت التجديد والتنويع في ألبومي الجديد، لكي أصل لأكبر شريحة من الجمهور،وأعتقد أن الجمهور سيستمع لمجموعة من الأغنيات الجديدة، ويمكن أن أقولها علانية أن أغنية "جرح جامد" التي يتضمنها الألبوم ستكون الأقوى في هذا الموسم.
أما عن كيفية تسويق ألبومه الجديد قال: بالطبع سأعمل على الترويج لألبومي الجديد من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، ومن خلال موقع اليوتيوب،أنا أحقق ملايين المشاهدات على هذه المواقع، ومن هنا سأستخدمها من أجل الترويج للألبوم في ظل القرصنة التي انتشرت طوال السنوات الماضية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads