المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الإفتاء": معركة مصر ضد الإرهاب مصيرية

الثلاثاء 25/يوليو/2017 - 10:52 ص
سمية عبدالراضي
طباعة

علّق مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة، التابع لدار الإفتاء المصرية، على تصدي قائد دبابة بالعريش إلى عربة مفخخة، اليوم الثلاثاء، مؤكدا أن صلابة الجيش المصري وشجاعة جنوده واستبسالهم كل ذلك يمثِّل العامل الرئيسي ليأس الإرهابيين من إيجاد موطئ قدم لهم في مصر.

 

وأضاف المرصد في بيان له صباح اليوم، أن هذه العوامل تعمل على دعم قوات الجيش والشرطة في تلك الروح الفدائية إيمانُ بأبناء مصر وأهمية تطهيرها من الإرهاب، ومساندتهم قوات الجيش والشرطة في حربهم ضد تنظيمات العنف.

 

وتابع البيان، :"تثبت الوقائع أن قواتنا المسلحة والشرطة لن يتركا فرصة أمام الجماعات الإرهابية لتنفيذ مخططاتها الشيطانية التي تستهدف تمزيق الوطن وتهديد سلامته".

 

وأكد المرصد، أن معركة مصر ضد الإرهاب مصيرية تستهدف حماية الوطن المصري بأكمله، وتوجب على كل مصري حريص على أمن وطنه ومستقبله تقديمَ العون والمساعدة، ومساندةَ قواته المسلحة والأجهزة الأمنية في حربها الضروس ضد الإرهاب في سيناء، بما لا يدع مجالًا للوقيعة بين الشعب وقواته المسلحة، فلا سبيل لقوى التطرف والعنف للنَّيل من هذا الوطن إلا بزرع الشقاق وإثارة الفتن ونشر الفزع والاضطرابات بين الناس.

 

وقدّم مرصد دار الإفتاء، خالص تعازيه لأسر الشهداء المدنيين السبعة الذين تصادف وجودهم أمام الكمين أثناءَ وقوع الانفجار في هذا العمل البطولي، داعيا المولى -عز وجل- أن يتغمدهم بموفور رحمته، وأن يُلهم أهليهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads